vendredi 11 mai 2012

والدة خالد سعيد لحمدين صباحى: قلبى بيقولى إنك منصور

والدة خالد سعيد وصباحى خلال المؤتمر

والدة خالد سعيد وصباحى خلال المؤتمر

"قلبى حاسس أنك منصور"، هكذا قالت والدة الشهيد خالد سعيد لحمدين صباحى، المرشح لرئاسة الجمهورية، مؤكدة خلال كلمتها فى المؤتمر النسائى، الذى عقد مساء أمس الخميس، بمقر حملة حمدين صباحى، أنها تعتقد أنه سيفوز بانتخابات الرئاسة، لأنه الأقرب لقلوب ووجدان الشعب المصرى ولأنه بحق "واحد مننا".
وأضافت والدة الشهيد، أنها حزينة على الوضع فى مصر لأن الشباب مازالوا يقتلون بأيدى مصرية، وما زالت دماء الشهداء بداية من ابنها خالد سعيد وحتى الآن تسيل، ولم نر حكما واحدا ضد المتهمين بقتلهم، وهو الشىء المحزن.
وأضافت أنها لهذا السبب قررت ترشيح حمدين، لأنها واثقة من أنه سيأتى بحقوق كل من استشهدوا من شباب مصر على أرض بلدهم مقابل الحصول على الحرية.
ورحب صباحى بها، خلال المؤتمر الذى حضره عدد كبير من النساء منهم الممثلة سميرة عبد العزيز والمذيعة سلمى صباحى ابنة المرشح للرئاسة وعدد من قيادات النقابات العمالية من النساء، مؤكدا خلال اللقاء أنه يحترم المرأة ودورها فى الحياة، وخاصة فى مصر، لأنها بحق الداعم الرئيسى لكل شىء.
وأعرب صباحى عن حزنه لشهداء مصر بداية من خالد سعيد وحتى شهداء العباسية، وكذلك حزنه بسبب حبس بعض الزملاء الصحفيين فى الأحداث الأخيرة، قائلا، إنه أن الأوان لأن يخرج كل المعتقلين من السجون إلى الأبد.
وطالب بعض الحضور صباحى بعقد مؤتمر نسائى آخر فى حال فوزه بالانتخابات، فرد قائلا: سنعقد مؤتمرا آخر فى القصر الجمهورى الذى لن أدخله إلا وفى يدى كل أمهات شهداء الثورة المصرية، وأضاف أنه لو دخل هذا القصر سيدخله، لأن هناك من دفع حياته مقابل ذلك، لذا فمن حق هؤلاء أن تكون أمهاتهم فى مقدمة من يدخل قصر الرئاسة فى دولة جديدة تحترم كل نقطة دم سالت على الأرض مقابل الحرية والكرامة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire