samedi 26 mai 2012

ماضى: لن نقف مع أعداء الثورة لكننا لن نعطى مرشح الإخوان شيكا على بياض

أبو العلا ماضى

طرح حزب الوسط برئاسة المهندس أبو العلا ماضى رؤية اعتبرها تمثل مخرجا للأزمة وتضمن تحقيق أهداف الثورة معلنا عزمه طرحها اليوم السبت خلال اجتماع القوى السياسية الذى دعا إليه حزب الحرية والعدالة.
أكد الحزب فى بيان له اليوم على ضرورة التنسيق بين كل القوى الثورية لمعالجة أخطاء الفترة الماضية، وخاصة من جانب الإخوان، وتحقيق أهداف الثورة.
وبدوره شدد المهندس أبو العلا ماضى، على أن حضور الحزب للاجتماع يؤكد أنه لا يوجد أحد من الثوار يقف مع خصومها وأعدائها من رموز النظام السابق،مضيفا " ولكن أيضا لن نعطى أحدا شيكا على بياض"، مشيرا إلى أن مطالب حزب الوسط خلال الاجتماع، ستكون عن تصور كامل لإدارة الفترة القادمة.
تضمنت الرؤية التى طرحها الوسط وضع الدستور وإنجاز هيئة تأسيسية متوازنة خلال أيام، وإيجاد طريقة لإدارة البلاد خلال الفترة المقبلة، وألا يقتصر على مناقشة وضع الحكومة أو المجلس الرئاسي فقط، وتشكيلهما، ولكن أيضا القرارات والقوانين التى يجب أن تتم بالتوافق الوطنى.
جدد ماضى رفض الحزب التام للوقوف مع رموز النظام السابق، مشيرا إلى أن الحزب لن يعطى تأييده لمرشح الإخوان إلا إذا قبل الإخوان بما يرضى كل قوى الثورة، والالتزام بتحقيق أهدافها ومشاركة الجميع فى إدارة المرحلة المقبلة.

الاهرام

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire