mercredi 2 mai 2012

بلال فضل يطالب بمحاكمة أبوإسماعيل


بلال فضل يطالب بمحاكمة أبوإسماعيل
طالب الكاتب الصحفي بلال فضل بمحاكمة الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل المرشح المستبعد من انتخابات الرئاسة، على خلفية أحداث العباسية التي سقط على أثرها أكثر من 10 قتلى وعشرات المصابين.
وقال فضل :"حد فيكو شاف حازم على أي قناة أو في أي حساب ليه بيقول إنه رافض الاعتصام وبيطلب من الناس يمشوا.يبقى لازم يتحاكم دلوقتي لما بيخلي مسئوليته"، متابعا أن حازم أبو إسماعيل عليه أن يخرج لمعتصمي العباسية ليعيدهم إلى بيوتهم قائلا:" لو حازم أبو إسماعيل بيحب حاجة غير نفسه يطلع دلوقتي على العباسية محمولا على الأعناق ويرجع الناس هناك يحقن دماءهم وبعد كده يعمل مابدا له".

وأضاف أن المجلس العسكري ترك الناس يقتلوا أمامه لأن قادته "مقموصين" – على حد قوله، من  تطاول المتظاهرين على قادته، وقال:"بالذمة دول ناس نأتمنهم على مستقبل بلد.حسبي الله فيهم".

وأكد فضل – خلال تغريدته على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"،على إدانة المجلس العسكري في كل هذه الأحداث التي أسفرت عن سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى، جراء هجوم عدد من البلطجية على معتصمي وزارة الدفاع بالعباسية، قائلا :"أي كلام في الموضوع لازم يبدأ أولا وأخيرا من إدانة المجلس العسكري اللي ماحقنش دماء الناس مع إنه يقدر يعمل ده، واللي يقول غير ده بيخون ضميره".
اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire