samedi 26 mai 2012

«البلتاجي»:القوي السياسية أمامها فرصة شراكة في الرئاسة والدستور والحكومة

 

أكد الدكتور محمد البلتاجي، عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين، أن الفصائل السياسية أمامها فرصة لشراكة وطنية في مؤسسات «الدستور، والحكومة، والرئاسة».

وأشار «البلتاجي» عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صباح الأحد، إلى أن حملة الدكتور محمد مرسي لم تنجح في ترتيب لقاء يضم الدكتور محمد مرسي، والدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، وحمدين صباحي، لمنع وصول أحمد شفيق لكرسي الرئاسة، ولمنع عودة النظام السابق مرة أخري.

ووصف القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، اللقاء بـ«مفتاح لم الشمل بين القوي الوطنية»، مضيفا:« لا زال الامل كبير في نجاح هذا اللقاء وترجمته الى مشروع وطني واحد من خلال شراكة حقيقية في مؤسسات «الرئاسة والحكومة والدستور».

وأشار «البلتاجي» إلى أن الرموز السياسية التي التقت السبت وضعت خطة لشراكة بينهم نتمنى أن تتحول خلال ساعات لميثاق شراكة وطنية يلتزم به الجميع، لافتا إلى أن الخطر يتهددنا جميعا والنتائج الانتخابية تؤكد أن الفصائل الوطنية جميعا لا يستغني أحد منها عن الآخر.

وكان من المقرر أن يلتقي الدكتور محمد مرسي بالمرشحين أبو الفتوح وحمدين صباحي،  لكن الأخير اعتذر عن اللقاء، و«أبو الفتوح» يدرس الأمر.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire