lundi 7 mai 2012

رجال بشخصيات غير جذابة

 

الرجل فى رحلته للبحث عن المرأة المناسبة للأرتباط قد يبحث عن الكمال، برغم انه يعلم جيدا انه لا توجد امرأة تتسم بالكمال على وجه الأرض،

الا ان الأمل يتملك الرجل، فيشعر بالتفائل في ايجاد المرأة الخارقة التي تتحلى بكل السمات التي يعجب بها، سواء من الناحية الجمالية او الأخلاقية، غير مدركا انه شخصيا قد يتسم ببعض العيوب التي تجعل المرأة تلوذ بالفرار، وتفضل عدم الأقتراب منه، فهذه حقيقة لابد ان يدركها الرجل وان يستوعبها.
لذا تعرفوا على العيوب الموجودة في شخصية الرجل، والتي تفقده جاذبيته حتى يستطيع التخلص منها ليحظى بأعجاب حواء:

1- شخصية الرجل المهووس بعمله:
برغم ان المرأة تقدر وتحترم الرجل الطموح المهتم بعمله، الا انها لا تحب الرجل الذي يركز كل الوقت في عمله ويهملها ويتجاهلها، وكأنها ليست موجودة، فشخصية الرجل المهووس بعمله من الشخصيات التي تتسم بالتقلبات المزاجية والعصبية في اغلب الأحيان، فتفكيره الدائم في عمله، والضغوطات التي تقع عليه تجعله شخصية جادة في معظم الأوقات.

2- شخصية الرجل الغير ملتزم:
الذى يشعر بأن الأرتباط بأمرأة واحدة ما هو الا طوق في رقبته يحد من حريته، وقد يتمتع هذا الرجل بشكل جذاب واستقرار مادي، ومستقبل مهني باهر، ولكنه لا يحظى بحب واعجاب المرأة، فشخصية الرجل الغير ملتزم كثيرا ما نجدها شخصية مغرورة بنفسها، تبغى التملق واثارة الأنتباة فقط .

3- شخصية الرجل المدلل:
الذي يجد متعته في الأعتماد على غيره، من الشخصيات التي لا تعجب حواء، فكثيرا ما نجد شخصية الرجل المدلل شخصية غير طموحة، وبرغم ان هذا الرجل قد يكرس كل حياته للمرأة التي يحبها، الا انه لا يحظى بأعجابها، فعدم تحمل الرجل المدلل لمسؤوليات واعباء الحياة، ورغبته الدائمة في القاء المسؤولية على غيره، قد تجعل المرأة تكره هذا النوع من الرجال، فحياته ثابتة وتسير على وتيرة واحدة لا تتغير، لا يميل للتحدي الذي يضفي على الرجل المزيد من الجاذبية والرجولة .

4- شخصية الرجل المهزوز:
الذي يعالج مشاكله النفسية بالأرتباط بالمرأة كنوع من العلاج للخروج من ازماته النفسية، قد يكون ذو شخصية مهزوزة غير متزنة، فتارة نجده عاشقا ولهانا، وتارة نجده مكتئبا حزينا، وتارة نجده يخفي احزانه ومشاعره المضطربة، لذا تشعر المرأة بالأضطراب في حياتها عند التعامل مع مثل هذه الشخصة.

5- الرجل الصامت دائما دون سبب:
من الشخصيات التي تشعر المرأة بالرتابة والملل، وبالتالي تفقد الرجل جاذبيته، فالصمت غالبا من السمات الغامضة التي لا تحبذها بنات حواء، فشخصية الرجل الغامض غالبا ما تحمل في طياتها اما الضعف، او الخجل، او عدم الرضا، فهذه المفاهيم مرتبطة ارتباطا وثيقا بشخصية الرجل الصامت من وجه نظر حواء .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire