samedi 19 mai 2012

بالصور .. دى قائمة اسامى الفنانين اللى ح يرشحوا فلول شفيق وموسى

 
من يؤيدون أحمد شفيق وعمرو موسى لهم وجهة نظر واحدة، ولا يختلف الأمر لديهم كثيرا عما إذا كان أحدهما سيفوز فى الانتخابات، فهم فكر واحد، كما يرى بعض الفنانين مثل إلهام شاهين وشعبان عبدالرحيم ويوسف شعبان وسمية الخشاب وزينة وطلعت زكريا، فأيهما -بالنسبة لهؤلاء- سيضمن حرية الإبداع، كما يرون أن مصر فى حاجة إلى رجل ذى خبرة وحنكة سياسية تضمن رجوع الأمن والاستقرار إلى البلاد.
دى القائمة الاولى وجارى استكمالها اول بأول

طلعت زكريا اعلن تأييده لأحمد شفيق


كما أبدت إلهام شاهين إعجابها بكل من عمرو موسى وأحمد شفيق، إلا أنها ما زالت تفاضل بينهما، وأعلنت أنها على استعداد للمشاركة فى حملاتهما الانتخابية بقدر المستطاع.


كما عبرت هالة صدقى عن تأييدها لأحمد شفيق وحماسها الشديد له ولحملته الانتخابية.


وزينة تأييدها لأحمد شفيق


سمية الخشاب تأييدها لأحمد شفيق


منة فضالي تأييدها للمرشح عمر موسى


كما أعلنت رانيا يوسف أنها تتمنى لمصر رئيسا مثل عمرو موسى فى المرحلة القادمة.


عبير صبرى: أتمنى مرشحاً رئاسياً من المجلس العسكرى



أيضا غادة عبدالرازق أعلنت تأييدها لأحمد شفيق.


أما محمد فؤاد فقد تردد أنه يؤيد أحمد شفيق، ولكنه نفى ذلك، وأعلن أنه ما زال فى مرحلة الاختيار.


حسين فهمى : كنت مع ثورة يناير..وأدعم موسي فى الرئاسية


أعلن يوسف شعبان أنه يفضل عمرو موسى، الذى كانت تربطه به علاقة جيرة، ولهذا فهو يعرفه جيدا منذ أكثر من خمسة عشر عاما، ويعرف أنه أنسب رجل فى هذه المرحلة.


 

انتقد بعض الفنانين المصريين, أمس, "الهجوم الضاري" على خلفية ترشح اللواء عمر سليمان لمنصب رئاسة الجمهورية, مطالبين التيارات المعارضة بالنظر للأمور بعين الديمقراطية التي قامت من أجلها ثورة الخامس والعشرين من يناير.


ووفق موقع "اليوم السابع" الإلكتروني, فقد اعتبر الفنان محمود ياسين ما يحدث من هجوم ضد سليمان موقفا غير حضاري بالمرة, وذلك بسبب ما يمر به الوطن في من أزمات طاحنة.

بدورها, وصفت إلهام شاهين, اللواء سليمان, بالرجل صاحب الخبرات, مؤكدة أن لديه خبرات سياسية تؤهله لإدارة منصب بحجم رئيس الجمهورية, كما أنه تربطه علاقات وطيدة برؤساء الدول الخارجية من خلال إدارته لملفات سياسية كبرى, على رأسها ملف القضية الفلسطينية ومسائل سياسية أخرى.

كما علقت سهير رمزي على هجوم بعض التيارات على ترشح سليمان بقولها "كلنا فلول ونشئنا في عصر حسني مبارك لمدة ثلاثين عاما, لكن هناك من كان يتحمل هذا النظام على مضض حتى من أتباع النظام نفسه".

وطالب الفنان طلعت زكريا بإعطاء الفرصة لسليمان في أحقية الترشح, ف¯"ربما اختاره الشعب ليعبر عنهم, وهذا الأمر متروك للشعب المصري الذي يقرر من يكون رئيسه".

جريدة السياسة الكويتية


جارى حصر باقى السادة الافاضل …. هشام حسنى

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire