mercredi 23 mai 2012

«الحريري» في المحلة.. ومشادات بين أنصار «شفيق» و«مرسي»

 

تفقد أبو العز الحريري، المرشح لرئاسة الجمهورية عددًا من اللجان في المحلة الكبرى، التي وصلها ظهر الأربعاء، بعد إدلائه بصوته في لجنة مدرسة أحمد طلعت بمحرم بك بالإسكندرية، وتوجه الحريري بعد تفقده عددًا من اللجان إلى قرية الدواخلية، مسقط رأسه، بمركز المحلة الكبرى.

من ناحية أخرى، رصدت «المصري اليوم» تجمهر ومشادات لفظية أمام لجان مدرسة صيام بالمحلة الكبرى، بين أنصار أحمد شفيق ومحمد مرسي، بعد هتاف إحدى الناخبات باسم شفيق، الأمر الذي دفع أنصار محمد مرسي لمحاولة إسكاتها، ما أدى إلى مشادات لفظية وتجمهر أمام اللجنة، لم تنفض إلا بعد تدخل الشرطة العسكرية.

واتهم محمد فتحي، المسؤول عن حملة الحريري بالغربية لـ«المصري اليوم» أنصار د. محمد مرسي بتوجيه الناخبين عبر وقوفهم أمام بوابة مدرسة جلال الدسوقي في قرية شبرا ملكان بالمحلة.

وقال فتحي لـ«المصري اليوم»: «أنصار الإخوان يخرقون الصمت الانتخابي ويوجهون الناخبين لصالح مرشحهم»، مشيرًا إلى أنه أبلغ القاضي بالمخالفة.

وأضاف فتحي أن قاضي لجنة مدرسة جلال الدسوقي أخرج مندوبي أحمد شفيق وعمرو موسى ومحمد مرسي، الذين يحملون توكيلات عامة من اللجنة بحجة قيامهم بعمل دعاية داخل اللجان.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire