dimanche 27 mai 2012

ياخراشى ... كيلنتون مش ح يبطل خلبصة بيتصور مع ممثلات افلام اباحية


بيل كلينتون يلتقط صورا مع ممثلات أفلام إباحية

وافق الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون على إلتقاط صورة له مع ممثلات يعملن في الأفلام الإباحية، وذلك خلال حفل خيري نظم في إمارة موناكو بالتعاون بين مؤسسته الخيرية "ويليام جي كلينتون" ومؤسسة أمير موناكو ألبير الثاني الخيرية.. فى مشهد يعيد للأذهان مغامرته العاطفية الشهيرة مع مونيكا ليفنسكي المتدربة السابقة في البيت الأبيض.

ونشرت مجلة "كلوزير" في نسختها الفرنسية صورة لبيل كلينتون وهو محاط بثلاث من أجمل ممثلات الأفلام اللاتي يعملن لصالح مجموعة نشر بنتهاوس، التي تمتلك مجلة إباحية وشركة لإنتاج الأفلام الخليعة.

وكشفت المجلة عن أن بيل كلينتون سمح لثلاث من ممثلات بنتهاوس بالتقاط صورة معه من بينهن تاشا ريجن وبروكلين لي اللتين تعدان من أجمل ممثلات الأفلام الإباحية في مجموعة بنتهاوس، ونقلت المجلة عن ريجن ولي قولهما إن: بيل كلينتون هو الذي سمح لهما ولزميلتهما بالتقاط صورة تذكارية معه بعد أن منعهن الحرس الخاص به.

ولا تستبعد المجلة أن تؤدي هذه الصورة الجديدة في تعكير صفو الحياة الزوجية بين وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون وزوجها خاصة، وأن الممثلات الثلاث ظهرن بملابس خليعة أظهرت من أجسامهن أكثر مما أخفت.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire