mardi 15 mai 2012

ابنة شفيق تخلع زوجها، ومبارك كان شاهداً أول فى عقد الزواج



الفجر : 06 - 01 - 2012
أصدرت محكمة الأسرة بمدينة نصر حكما بتطليق أميرة أحمد شفيق ابنة الفريق أحمد شفيق رئيس وزراء مصر الأسبق، من رجل الأعمال محمود حسن الجمال فى دعوى خلع كانت قد أقامتها ابنة شفيق برقم 352 لسنة 2011 بتاريخ 26 من يناير 2011 .
وقد حاول مكتب تسوية الأسرة منذ النظر فى دعوى الطالبة أن يجمع بين الزوجين فى محاولة للصلح بينهما، خاصة بعد رفض الزوج طلب التطليق، إلا أن الطالبة أصرت على طلب الخلع، لأن العشرة بينهما أصبحت مستحيلة، وأنها تخشي ألا تقيم حدود الله، وبناء عليه قضت المحكمة التى ضمت المستشار يحيي أبو زهرة رئيسا وبعضوية المستشارين على محجوب ورفيق السعدى وبحضور جلال ابراهيم سكرتير الجلسات بتطليق صاحبة الدعوى خلعا، وردت 50 ألف جنيه مقدم الصداق، وتنازلت عن 50 ألف أخرى قيمة مؤخر الصداق.
المفاجأة التى كشف عنها عقد الزواج الذى قدمته ابنة شفيق ، أن العقد ظهر به اسم محمد حسنى مبارك رئيس جمهورية مصر العربية " السابق " شاهد أول على عقد الزواج، بينما كان شقيق الزوج شاهد ثان
 
ابنه رئيس الوزراء السابق خلعت زوجها وردت له 001 الف جنيه قيمة المهر
الأخبار : 07 - 06 - 2011
قضت محكمة الأسرة بمدينة نصر بخلع اميرة احمد شفيق ابنة رئيس مجلس الوزراء السابق من طليقها رجل الاعمال وتطليقها »طلقة بائنة«.. صدر الحكم برئاسة المستشار يحيي ابو زهرة بعضوية المستشارين علي محجوب ووفيق سعدي رئيسي المحكمة..واكدت المحكمة في حكمها.. انه ثبت في يقينها رغبة الزوجة في عدم الصلح والتراضي مع طليقها.. وانها رفضت لاكثر من مرة الصلح.. كما قامت بسداد مبلغ 001 الف جنيه بخزينة المحكمة وهو مبلغ المهر الذي كان تقدم به رجل الاعمال لخطبتها..واوضحت اميرة شفيق في دعواها.. بانها تبغض الاستمرار في الحياة الزوجية.. وذلك لكثرة الخلافات الاسرية والزوجية بينهما.. وانها تخشي الا تقيم حدود الله.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire