lundi 7 mai 2012

«أبو إسماعيل»: المرحلة المقبلة ستشهد تصفية الثوار والقوى السياسية

 

أصدر المرشح المستبعد من انتخابات رئاسة الجمهورية، حازم صلاح أبو إسماعيل، بياناً عبر صفحته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، استنكر فيه ما أقدمت عليه قوات الشرطة العسكرية يوم الجمعة الماضي بميدان العباسية.
وقال «أبو اسماعيل»، في بيانه إنه «ليس من المعقول أن يعود الاجتراء العسكري على لم الناس من الشوارع»، واعتبر أن ما شهده ميدان العباسية، الجمعة، انتهاك لحرمة المساجد واجتراء على الفتيات.
واستنكر المرشح المستبعد من المنافسة على الانتخابات الرئاسية إلقاء قوات الجيش القبض على عدد من الإعلاميين من مؤسسات مختلفة، معتبرًا ما حدث تكرارًا لما كانت تشهده مصر قبل ثورة الخامس والعشرين من يناير، وأبدى «أبو اسماعيل» رفضه لما يراه من صمت ينتهجه الجميع إزاء ما شهده يوم الجمعة من أحداث.
وحذر الداعية المعروف من أن ما ستشهده مصر مستقبلاً «شيء مهول وردة لا مثيل لها»، مؤكدًا أن كل القوى والتيارات ستضار مما ستشهده مصر من أحداث، وأنه «سُتجرى تصفية القوى السياسية وشباب الثورة».
واختتم «أبو إسماعيل» بيانه بعبارة قال فيها: «نحن إذن السهم الأخير، وليس لنا مطلب إلا عدالة التقاضي ونزاهة القانون والغد ليس ببعيد.. أفيقوا يا مصريون.. أفيقوا قبل أن يعود كل شيء إلى ما كان ولاينفع الندم».

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire