mercredi 2 mai 2012

بيان من حزب الوسط عن مذبحة العباسية



أدان حزب الوسط ما يدور حول محيط وزارة الدفاع من قتلٍ وسحلٍ وترويع للمتظاهرين السلميين على يد " الطرف الثالث " المعلوم لكل المصريين، والذى ارتكب كل المذابح السابقة، بدءً بموقعة الجمل ومروراً بماسبيرو ومحمد محمود ومجلس الوزراء.
وحمل الحزب في بيان صحفي صباح اليوم، المجلس العسكرى والحكومة حماية المتظاهرين الآن، ومواجهة البلطجية المدفوعين من قبل أطراف معلومة ، وفتح تحقيق فورى وعاجل ومعلن للرأى العام، للوقوف على حقيقة تلك المذبحة البشعة، كما يرى الحزب ضرورة عقد جلسة طارئة لمجلس الشعب لاتخاذ إجراء حاسم يحمى أرواح المصريين وحقهم فى التظاهر والتعبير عن آرائهم .
وفيما يلى نص البيان:-
يفزع حزب الوسط مما يدور حول محيط وزارة الدفاع، من قتلٍ وسحلٍ وترويع للمتظاهرين السلميين، على يد " الطرف الثالث " المعلوم لكل المصريين، والذى ارتكب كل المذابح السابقة، بدءً بموقعة الجمل ومروراً بماسبيرو ومحمد محمود ومجلس الوزراء ..
ويحمَّل حزب الوسط المجلس العسكرى والحكومة حماية المتظاهرين الآن، ومواجهة وقبض على البلطجية المدفوعين من قبل أطراف معلومة فى السلطة، وفتح تحقيق فورى وعاجل ومعلن للرأى العام، للوقوف على حقيقة تلك المذبحة البشعة، كما يرى الحزب ضرورة عقد جلسة طارئة لمجلس الشعب لاتخاذ إجراء حاسم يحمى أرواح المصريين وحقهم فى التظاهر والتعبير عن آرائهم .
تحريراً فى 2/5/2012م
رئيس الحزب
أبو العلا ماضى

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire