samedi 19 mai 2012

هام .. الشاطر : لقاءات بين قيادات ''أمن الدولة'' وأتباع مبارك لدعم شفيق

خيرت الشاطر يكشف عن لقاءات بين قيادات ''أمن الدولة'' وأتباع مبارك لدعم شفيق
المهندس خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين
الشرقية - أحمد الديب:
كشف المهندس خيرت الشاطر، نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، والمرشح المستبعد من سباق رئاسة الجمهورية عن حزب الحرية والعدلة، عن عدد من اللقاءات التى تجرى بين قيادات جهاز أمن الدولة السابق وجزء كبير من أتباع نظام مبارك لدعم الفريق أحمد شفيق، المرشح لرئاسة الجمهورية.
وأكد الشاطر، خلال مؤتمر انتخابي لتأييد الدكتور محمد مرسى الذي عقد مساء الجمعة بمدنية العاشر من رمضان، عن معلومات لوجود أسماء عسكريين وشرطيين بالجداول الانتخابية، سيصوتون لـ ''شفيق'' بالمخالفة للقانون.
كما  أضاف الشاطر بأن هناك أجهزة بعينها تعمل على مساعدة مرشحى النظام السابق، ويتحركون فى القرى والمدن بنفس أساليب جهاز أمن الدولة المنحل للحصول على أصوات الناخبين.
وأوضح أن الجماعة مازالت تتمتع بثقة وحب الشعب المصرى بمختلف أطياف، وما يردده الإعلام حول فقدان الشارع المصرى الثقة فى أبناء التيار الإسلامى ''أكذوبة'' صنعها الإعلام، وأن ما يداوله الإعلام عن شعبية مرشحى النظام البائد ما هى إلا ''تضليل'' للشعب.
كما أكد الشاطر أن فوز أحد رجال النظام القديم والمتمثل في ترشح الفريق أحمد شفيق فى الانتخابات الرئاسية بمثابة فشل ذريع للثورة، وإعادة لإنتاج نظام مبارك بكل فساده واستبداده، وخيانة لأرواح الشهداء.
وتابع قائلا: ''إحنا مش مجانين علشان نتسرق 30 سنة، ونرجع نختار واحد يسرقنا تانى''، مشيرا الي أن الشعب يجب عليه أن يعمل ويحتشد لانتخاب الدكتور مرسى، مرشح مشروع النهضة الإسلامى، مشددًا على ضرورة تطبيق الإسلام فى السياسة والاقتصاد والتعليم والاجتماع حتى تقود مصر الأمة بأسرها.
وفي نهاية المؤتمر طالب الشاطر الأهالى بألا يسمحوا لقتلة شهدائهم أمثال أحمد شفيق بأن ينتجوا نظام مبارك من جديد، وأضاف أن الثورة لم تقم لتتخلص من مستبد وطاغية فحسب، بل وإعادة بناء نظام جديد يعتد على المؤسسية.
اخبارك

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire