mardi 8 mai 2012

خالد على: مرشحو الرئاسة "هيمصوا" ملايين الدعاية من دم الشعب.. وسألغى معاهدة السلام

خالد على

قال خالد علي، المرشح لرئاسة الجمهورية، ليس لدي ملايين ولا مليارات لإنفاقها على الدعاية الانتخابية مثل باقي المرشحين الذين ينفقون الملايين على الدعاية والإعلانات في الفضائيات وغيرها، وتابع: "هذه الملايين "حيمصوها" من دم الشعب بعد كدة"- بحسب تعبيره-.
وأضاف خلال مؤتمر انتخابي عقده بمنطقة الدخيلة غرب الإسكندرية، مساء اليوم الثلاثاء إنه سيقوم فور توليه مسئولية الرئاسة في مصر بإلغاء معاهدة السلام مع إسرائيل وإن ذلك لن يكلف مصر أكثر من 8 مليارات جنيه سيتم دفعها للتحرر من هذه الاتفاقية، التي تحتوي على الكثير من الامتيازات لصالح الجانب الإسرائيلي على حساب مصر.
وأكد أنه سوف يعيد لجهاز الشرطة هيبته واحترامه المتبادل مع المواطن، مشيرا إلى أنه سيقضي على أتباع وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي الذين أفسدوا الوزارة وسيعيدها إلى عهد فؤاد سراج الدين -الذي كان وزيرا للداخلية في الخمسينيات عندما دافعت قوات الشرطة ببسالة عن القناة عند مهاجمتها من قوات الاحتلال- ليعود إليها دورها الوطني.
وردا على تبنيه وجهة نظر اليسار في تأميم الشركات وما قد يحمله ذلك من تهديد للاقتصاد، قال علي: هذا غير صحيح لأنني سأحافظ على الاقتصاد عندما أقوم بهدم المعبد على رءوس الفاسدين من رجال أعمال النظام السابق، لكنني أرحب برجال الأعمال الشرفاء.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire