samedi 12 mai 2012

نصر الله: "مقابل كل مبنى تدمره إسرائيل في الضاحية الجنوبية سندمر مباني في تل أبيب"



حسن نصر الله
أكد زعيم حزب الله الشيعي اللبناني حسن نصر الله أن حركته لديها الوسائل العسكرية لضرب إسرائيل في العمق.
وشدد نصر على أن المقاومة اللبنانية المتمثلة في حزب الله ازدادت قوة وقدرة على الردع والانتصار قائلا "مقابل كل مبنى سيدمر في الضاحية (الجنوبية) سندمر مباني في تل أبيب".
وتابع "إننا قادرون على ضرب أهداف محددة جدا في تل أبيب بل في كل مكان من فلسطين.."
وأضاف "انتهى الزمن الذي نخرج فيه من بيوتنا ولا يخرجون فيه من بيوتهم.. انتهى الزمن الذي نهجر فيه ولا يهجرون.. انتهى الزمن الذي تدمر فيه بيوتنا وتبقى بيوتهم بل أقول لكم: جاء الزمن الذي سنبقى فيه وهم الى زوال".
جاء حديث الأمين العام لحزب الله في الاحتفال الجماهيري الذي أقامه الحزب في ضاحية بيروت الجنوبية مس أمس بمناسبة إنتهاء مشروع "وعد" لإعمار المباني المدمرة في حرب يوليو 2006 بين إسرائيل وحزب الله.
وحول الأزمة السورية، انتقد نصر الله الهجمات الانتحارية الأخيرة في سورية وقال "إننا نزداد قناعة بموقفنا بشأن سورية وان هناك من يريد تدمير سورية: أمريكا ..الغرب ..اسرائيل بعض الجهات الاقليمية لأنهم يريدون التخلص من الداعم الاساسي للمقاومة في لبنان وفلسطين والثأر من الدولة والشعب والجيش التي ساندت المقاومة في لبنان وفلسطين.."
وأضاف أن الشعب السوري "أمام منهجين: منهج الاصلاح ومعالجة الامور بطريقة سياسية وهناك عقل تدميري ويد تدميرية وجهات حاضرة ان تقدم السلاح والمال والانتحاريين".
الاهرام

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire