dimanche 6 mai 2012

موظفو مكتبة الإسكندرية يقيدون مديرهم سراج الدين بالحبال.. وقوات خاصة تنقذه

سراج الدين

تجري نيابة باب شرقي بالإسكندرية، تحقيقات موسعة في البلاغ المقدم إليها من إسماعيل سراج الدين، مدير مكتبة الإسكندرية، والذي يتهم فيه عشرات من موظفي المكتبة بمهاجمته أثناء تواجده بمكتبه بالدور الثاني بالمكتبة والاعتداء عليه بالضرب.
قال سراج الدين في بلاغه للنيابة: إن عددًا من الموظفين قد هاجم مكتبه وقام بعضهم بتكتيفه بالحبال والاعتداء عليه بالضرب واحتجازه، رغبة منهم في إبعاده عن منصبه كمدير للمكتبة.
وأضاف البلاغ أن قوات خاصة من الفرقة 777 قد حضرت على الفور إلى مقر مكتب سراج الدين بمكتبة الإسكندرية وتمكنت من تحرير القيود التي كانت قد وضعت في يديه، حيث حمله ضباط من الصاعقة على أكتافهم وتمكنوا من اختراق الحشود التي تجمعت أمام مكتبه حتى خرجوا به خارج المكتبة، وتوجه سراج الدين إلى النيابة العامة لتحرير بلاغ بالواقعة.
من جانبه، نفى عمر الحاذق، عضو نقابة العاملين بمكتبة الإسكندرية، ما نسبه لهم بلاغ سراج الدين وقال لـ "بوابة الأهرام" إن العاملين لم يقتحموا مكتب سراج الدين ولم يتعدوا عليه، مضيفًا أنهم وقفوا أمام مكتبه ورددوا هتافات ضده فقط ودون أي اعتداءات.
واتهم الحاذق سراج الدين بأنه يقوم بالضغط على العاملين من خلال بلاغات واتهامات غير صحيحة ليتنازلوا عن القضية المرفوعة منهم ضده والتي أحالتها النيابة العامة للقضاء والمتضمنة اتهامه بإهدار ملايين الجنيهات من المال العام.

الاهرام

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire