samedi 26 mai 2012

أبوإسماعيل: نتائج الانتخابات مصيبة.. و"خايف يتقال على الشعب إن الذل متأصل فيه"



أبو إسماعيل خلال لقاء اسد بن الفرات
قال الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل المستبعد من السابق الرئاسي، "إن نتائج الانتخابات مصيبة كبيرة، ولكن لا ندري ماذا أراد الله بذلك، وهذه أول انتخابات لن يستطيعوا أن يزوروها عن طريق الضرب وتسويد البطاقات وطرد المندوبين، ولن يستطيعوا أن يفعلوا تزويرا واضحا، ولن تكون كالمرة الماضية، فبينما كانت الناس تحرس الصناديق كانت تعلن النتائج".
وأضاف أبوإسماعيل في لقائه الأسبوعي بمسجد أسد بن الفرات بالدقي مساء اليوم، "إن ما حدث، جرى بطريقة احترافية فيها دهاء، والغلطة غلطتنا يمكن مش أنت أو أنا وإنما المتوسط العام للأمة، فكيف تُجري الانتخابات تحت سقف نفس الأمن السياسي، وأمن الدولة والقضاة نفسهم، والإعلام نفسه وتحت قوة الفلول"؟.
واستكمل أبو إسماعيل: "الناس بتستغرب من الأصوات اللي حصل عليها شفيق، سهل بإني ألعب في كام صوت في كل لجنة يجمعوا ملايين الأصوات، فأنا أعتقد إن أحمد شفيق كان ممكن أن يحصل على 2 مليون ونصف المليون صوت حقيقي، وهذا خطير لأنه لو حصل عليهم، وعمرو موسى حصل على 2 ونصف مليون، معنى كده إن 5 ملايين مصري موافقون على ذلك، حتى لو من أجل إعادة الاستقرار وأنا يؤسفني ذلك ولكن أخشى أن نكون شعبا يستاهل اللي يجرى له".
وأشار أبو إسماعيل: "إن بنى إسرائيل كانوا مستعدين يرجعوا للذل بس يعيشوا زي ماكانوا متعودين، وأنا خايف إن الشعب المصري يتقال عليه إن الذل متأصل فيه".
وأوضح أبو إسماعيل: "إنهم اتفقوا مع فلان على ٣ آلاف صوت والصوت بكذا، دي واقعة بأسماء أعرفها، وجاء تصويت هائل بهذه الطريقة، والشيء الآخر اللي أنا حزين عليه اللي يخلي المسيحيين يصوتوا لفلول النظام السابق، وتصبح ظاهرة مجمع عليها".

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire