mercredi 25 juillet 2012

تويتر: كشف حساب مرسي..500 صلاة و100 حفل تخرج

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تنوعت اهتمامات المشاركين عبر تويتر لهذا الأسبوع ما بين زيارة وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون لمصر، وزيارة الرئيس المصري محمد مرسي للسعودية، وانشقاق السفير السوري في بغداد نواف الشيخ فارس، وأخيرا استعداد المسلمين في شتى بقاع الأرض لاستقبال شهر رمضان.

وفيما يلي بعض هذه التغريدات:

Shorouk_News@: وائل قنديل: ليعلم كل مواطن يشتري فانوس رمضان الوارد من الصين أنه مشارك فى جريمة قتل شقيق له في ‎‫سوريا‬‏.

mhamdhaif@: شاهدت البارحة نشرة أخبار الطاغية فاستبشرت بقرب زواله حين أخذ المذيع يعدد المواجهات المسلحة التي عمت سوريا مع نسبة ذلك للإرهابيين!

A_alosime@: سوريا على أعتاب الحرية . ازدياد الانشقاقات في الجيش السوري مما ينبئ عن هروب بشار خارج البلاد لا محالة أو قتله أو انتحاره .... بشروه !

Tahrirawi@: يحسب لمرسي أنه لم يكن نظير كلينتون في المؤتمر الصحفي كما كان مبارك وانما كان نظيرها وزير الخارجية المصرية.

3arabawy@: أمنياتي في عيد ميلادي إعدام المشير، واختفاء مكتب الإرشاد، وزلزال يضرب قناة الفراعين، وانهيار سجن طرة على رؤوس أعضاء الحزب الوطني، وانتحار كلينتون.

abdelbariatwan@: كلينتون تعتقد أن ‎مصر‬‏ لم تشهد ثورة شعبية وتتصرف كما لو أن مبارك ما زال يحكمها وتواصل توجيه النصائح والاوامر كأن المصريين قصّر.

AsmaaMahfouz@: ياريس مرسي من حق الشعب عليك ان يفهم ماذا يحدث، اخرج لنا بخطاب واضح يخرجنا من الحالة الضبابية والصراع السخيف على السلطة ... الشعب أولاً ياريس.

gamaleid@: فعلا فيه فرق بين من ينتقد مرسي لانه يخطئ ويريده أن ينجح، ومن يتمنى من الاساس ان يفشل ويبحث له عن اخطاء !! اللهم احمنا من الصنف التاني.

Saryat_Aljbal@: ولي أمر المسلمين مرسي لم يظهر أمام الكاميرات مصافحا لكلينتون وهذه رسالة للإشعاربحرصه على مراعاة قيم مجتمعه وعدم استفزازهم. ليت البعض يفهم.

Ibrahim_Elgarhi@: بعد 100 يوم سيقدم لنا مرسي كشف حساب فيه 500 فريضة صلاة و100 حفل تخرج.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire