jeudi 26 juillet 2012

جديد في عالم الـ Android؟ إليك التطبيقات التي تبدأ بها

الأندرويد هي منصة تشغيل مقدمة من Google، و هي الأكثر إنتشارا في دول عديدة مثل أمريكا حيث يشكل الأندرويد نسبة 51% من الهواتف الذكية، و قد يمتد الإنتظار و يقوم بتغطية العالم كامل. جوجل صرحت بأنها تفعل في اليوم الواحد مليون جهاز اندرويد حول العالم، و هذا رقم كبير و مرعب جدا يجعلنا نرى مدى نجاح هذا النظام و الإقبال الأكثر من رائْع عليه.
في هذا التقرير سأقدم لجميع الجديدون على النظام مجموعة تطبيقات تساعدكم على الدخول في بحر الاندرويد. و هذه التطبيقات هي المجانية فقط و التي قمت بتجربتها أثناء إستخدامي للنظام و سأقسمها لعدة صفحات و كل صفحة تمثل نوع التطبيق.
المواقع الإجتماعية
Twitter
نسبة كبيرة من المستخدمين لموقع تويتر و إن لم يكونوا النصف يستخدمون الخدمة عن طريق هواتفهم و هذا الأمر يحدث في الصين، فلذلك دور هذا التطبيق لا يمكن الإستغناء عنه. قم بتحميل تطبيق تويتر المجاني و الذي يمتاز بسرعته الرائعة و تصميمه البسيط و سهل التنقنل به.
FaceBook
موقع إجتماعي؟ إذا لا بد أنك تتحدث عن الـ FaceBook الفيس بوك يعد سيد المواقع الإجتماعية فهو يملك نسبة كبيرة من مستخدمي الإنترنت و المواقع الإجتماعية بشكل عام و هو لا زال في نهوض و إرتفاع مستمر لذلك إن كنت تملك حساب قم بتحميل التطبيق لكي تستمتع بالخدمة من هاتفك.


What’s App
أصبح من التطبيقات المهمة أيضا، فهو يعمل بطريقة مثالية مع الأسماء المسجلة في هاتفك. بمجرد تحميل التطبيق المجاني و القيام بتعبئة البيانات (إختيار الدولة و رقم الهاتف) سيقوم بنقل جميع الأشخاص الذين يملكون التطبيق و يتسخدمونه لقائمتك، مما يعني بأنك تستطيع مراسلة الجميع طالما هم يستخدمون التطبيق أيضا.


Skype
إنشهر على الحاسب الشخصي و بالطبع سنجده في الهواتف الذكية! قم بتحميل تطبيق سكايب و قم بتسجيل الدخول أو سجل للمرة الأولى و ستجد بأنك تستخدم تطبيق بواجهة رائعة، و بخصائص مميزة تمكنك بالحديث مع قائمة الأصدقاء بأي وقت تريده.


Path
لم يشتهر التطبيق كثيرا على الاندرويد و لكنه يستحق الإستخدام حقيقةً، هذا التطبيق يجعلك أنت و أصدقائك على تواصل مستمر بطريقة رائعة. عن طريق التطبيق تستطيع مشاركة الأماكن أو المراكز أو الشوارع التي أنت بها أو ماذا تفكر به أو حتى الموسيقى التي تستمتع إليها و باقي المعلومات مثل (انا نائم أو “توني صحيت”) و لكن توقع بأن يأتي أحد و يقول لك العبارة الغريبة (مع نفسك). يمكنك التطبيق من تصوير الصور و التعديل عليها عن طريق الفلاتر شبيهة لتطبيق Instagram و مشاركتها مع أصدقائك.


GetGlue
هذ التطبيق رائع، يعجبني حقيقةً و بدأت بإستخدامه مؤخرا. هذا التطبيق يتيح لك خصائص فور التسجيل و هي مشاركة الأفلام التي تشاهدها في الوقت الحالي أو المسلسلات و البرامج و حتى العاب الفيديو التي تلعبها. و سيتم نشرها إن أردت في الفيس بوك و تويتر. أجدها تجربة مميزة و تمكنك من التواصل في أمور المشاهدة بأمر رائع و لا ننسى مشاركة معلوماتك في المواقع الإجتماعية.

جديد في عالم الـ Android؟ إليك التطبيقات التي تبدأ بها
قسم الأخبار
Thu, 26 Jul 2012 17:30:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire