dimanche 8 juillet 2012

عبد الحليم قنديل: عودة الشعب لطمة قوية على وجه السادة جنرالات العسكر

قال الكاتب الصحفي عبد الحليم قنديل، أن قرار الدكتور محمد مرسي بعودة مجلس الشعب، هـو قرار جرئ من رئيس قـوى بالفعـل وهو يمـثل لطمة قـوية على وجه السادة جنرالات المجلس العسكرى بجانب كونه ردا قويا على كل المشكـكيـن فى شخصيـة "الرئيس مرسى" وقـدرته وأستعـداده للصدام مع المجلس العسكرى.
وأضاف قنديل في تعليق له على صفحته الشخصية بالفيس بوك "أرى ان "مرسى" بدأ الصـدام وبشـكل مـذهل وفى الوقت المنـاسب، وبمـا يمثل تحـدى "لقانون ساكسونيا" الذي يسيـر فقط على هـوى جنرالات المجلس العسكرى تطبيقـه والعمـل به او رفضـه وتجميـده كمـا يحلو لهم وبما يعمل على صالحهم الخاص دون نظر لمصلحـة الوطن والمـواطن.
وقال قنديل سنتابع على الفضائيات وفى المؤتمرات كذابين الزفة من المنافقين والمهـللين للمجلس العسكرى والنظام البائد الفاشى وهم يشككون فى القرار دستوريا وقانونيا رغـم ان القـرار دستورى وأكـرر هو قرار دستورى ويدخل من ضمن صلاحيات السيـد رئيس الجمهورية اتخـاذه.
وأوضح أن عودة مجـلس الشعب سيفقد المجلس العسكرى قدرتـه على التشـريع، وسيتجــرد جنرالات المجلس من مخـالبهم التى ينهشـون بها عرض الوطن ليلا ونهارا لخدمة مصالحهم الفـانيه الرخيصـة، لأنه قد حان الوقت لوضـع حـد لتصـرفات المجلس العسكرى المهينـة والمشينة فى حق الوطن والمـواطنين.
وأكد أن الرئيس مرسى رجل حكيـم وقوى ولـن يكون لقمـة سـائغه فى فـم المجلس العسكرى فهو يعـلم تمـاما أن الشعـب المصـرى بثـواره وكـامل فـئاته الوطنيـة يقف خلفه ويؤازره عـدا معدومى الوطنيـة وأصحاب المصالح والفاسدين من اتباع النظام البـائد، ياسيـادة الرئيس هذا قرار حكيـم والشعـب ينتظـر منك الكثيـر والكثير.

عبد الحليم قنديل: عودة "الشعب" لطمة قوية على وجه السادة جنرالات العسكر
قسم الأخبار
Sun, 08 Jul 2012 17:45:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire