mardi 24 juillet 2012

اسرةعمر سليمان:رفضت تشريح الجثة

 

اكد اللواء حسين كامل مدير مكتب اللواء عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية السابق أن أسرة الاخير ترفض تشريح جثمانه ولديها قناعة بان وفاته طبيعية.


وأوضح كامل  في لقاء مع برنامج "الحقيقة" على قناة "دريم 2": "أن آخر اتصال هاتفي بينه وبينه اللواء سليمان كان قبل وفاته باربع ساعات وكان حينها طبيعيا جدا وحالته الصحية جيدة".
وعن الشكوك حول وجود شبهه جنائية في رحيل سليمان قال: "وارد ان تكون هناك شكوك في وفاته ولكن تنقص الادلة ".


وتابع قائلا: "لا ألوم أي مواطن يشكك في وفاة اللواء سليمان ولكن لا أتصور أن يضحي مركز طبي كبير بامريكا بسمعته وقدراته العالمية ويتورط في قتله".


واوضح ان الحالة الصحية للواء سليمان  كانت سيئة في الفترة الاخيرة بسبب تردي الاوضاع السياسية والامنية في مصر، مشيرا الى انه فقد 20 كيلوجرامات من وزنه .


وقال كامل: "إن سليمان لم يمارس اي نشاط سياسي بعد تقاعده لانه بطبيعته منضبط وملتزم وايضا لكي يعطي الفرصة كاملة للقائمين على ادارة الدولة بالطريقة التي تجعلها قائمة".


ونفي كامل ما تردد بوسائل الاعلام حول عمل اللواء سليمان كمستشارا لخادم الحرمين الشريفيين ، مشددا على انه قرر الاعتزال نهائيا عن اي منصب رسمي سواء في الداخل او الخارج.


واضاف أن اللواء سليمان فقد شهيه للطعام والنوم بسبب الاحداث في مصر وبدات حالته الصحية تسوء يوما بعد يوم واصيب بضعف في عضلة القلب.


واوضح كامل أن الطائرة الخاصة التي نقلت جثمان اللواء سليمان دفعت ثمنها مصر ولكن لااعلم من الجهة سواء " شعب او حكومة او رئاسة".

مدير مكتب عمر سليمان:الأسرة رفضت تشريح الجثة
قسم الأخبار
Tue, 24 Jul 2012 04:09:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire