vendredi 13 juillet 2012

صورة المفتى : يؤدِّ التحية العسكرية وهو مع قيادات عسكرية !!!!!!!!

الدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية مداعب قيادات الشرطة والجيش في بني سويف بأداء التحية العسكرية

مستشار المفتي: «جمعة» لم يؤدِّ التحية لقيادات عسكرية.. والموقف كان «خفة ظل»

نفى الدكتور إبراهيم نجم مستشار الدكتور على جمعة مفتي الجمهورية، ما تداولته المواقع الإلكترونية من تأدية مفتي الجمهورية، التحية العسكرية لقيادات الجيش والشرطة، خلال زيارة المفتي لمحافظ بني سويف في مكتبه بالمحافظة، الجمعة.

وذكر الحساب الرسمي للدكتورعلى جمعة على موقع «تويتر» قائلا: «الموقف كان من باب الدعابة بينه وبين المحافظ، وهو ليس عسكري، ولم يكن هناك قيادات عسكرية أو أمنية».

وأوضح مستشار المفتي، في بيان صحفي، مساء الجمعة، أن الصورة التي تداولتها المواقع التقطت أثناء تواجد المفتي بمكتب المستشار ماهر بيبرس، محافظ بنى سويف، قبيل افتتاحه لأحد المساجد الكبرى بالمحافظة، وجاء الموقف في إطار الدعابة، وروح المودة التي كانت تسود الجلسة.

وشدد «نجم»، على احترام المفتي، ودار الإفتاء لرجال القوات المسلحة والسلطة، وتقديره لدورهم في حماية الوطن وأمنه.

وناشد مستشار المفتي وسائل الإعلام «عدم تلقف مثل هذه المواقف، وتحريفها عن موضعها، لاختلاق نوعاً من الجدل والإثارة الإعلامية، مشيراً إلى أنه كان الأولى عدم استخدام هذه الأساليب الغير مهنية، وتناول الموقف في إطاره السليم، وتوضيح أنه الأمر لم يتعد مجرد الدعابة،وإضافة جو من المودة خلال اللقاء».

يذكر أن فضيلة الدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية قد افتتح، الجمعة، المسجد الكبير بشرق النيل بمدينة بني سويف الجديدة، ورافقه محافظ بنى سويف المستشار ماهر بيبرس، وقام بإلقاء خطبة الجمعة ودارت حول شهر رمضان المعظم وفضائله.

مستشار المفتي: «جمعة» لم يؤدِّ التحية لقيادات عسكرية.. والموقف كان «خفة ظل»
باهي حسن
Fri, 13 Jul 2012 18:30:03 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire