lundi 9 juillet 2012

إطلاق أي باد صغير سيدمر منافسيه بالسوق

 

تشير بعض المعلومات المسربة من داخل عملاق التكنولوجيا، شركة أبل، إلى أنها تعتزم إصدار الشركة الكمبيوتر اللوحي "أي باد" بحجم صغير سيعتبر تحديا كبيرا لمختلف الشركات في سوق الأجهزة اللوحية.
وأشار تقرير نشر على مجلة تايم الأمريكية، الشقيقة لـ CNN إلى أن "أي باد" لوحي بحجم أصغر متقارب مع منافسيه مثل أجهزة أمازون كيندل فاير، وكمبيوترات بارنس أند نوبلز اللوحية، بالإضافة إلى الجهاز اللوحي المتوقع إطلاقه من قبل غوغل تحت اسم "نيكسوس 7،" سيضع المزيد من العراقيل والصعوبات أمام هذه الشركات بالحصول على حصة سوقية أكبر.
وبيّن التقرير أن المعلومات المسربة تشير إلى إمكانية إطلاق شركة أبل لجهازها اللوحي "أي باد" بحجم يقارب 20 سنتيمترا.
وتشير الأنباء إلى إمكانية وصول سعر الجهاز اللوحي المصغر من أبل الى نحو 200 دولار، الأمر الذي سيوجه ضربة قوية لباقي الشركات المنافسة في السوق.
وجاء في تقارير منفصلة نشرت على المجلة أن الجهاز اللوحي الصغير سيكون له ذات المواصفات والتقنية العالية التي يتمتع بها شقيقه الأكبر بحجم 24.6 سنتيمترا، حيث أن الاختلاف سيكون فقط في الحجم من الناحية التقنية.
وبيّن التقرير أن الجهاز اللوحي الأصغر حجماً، والذي من المتوقع أن يطلق عليه اسم آي باد المصغر "mini I Pad"، سيتراوح سعره بين 200 و250 دولار، أي أنه بنصف سعر الجهاز الحالي.

إطلاق "أي باد" صغير سيدمر منافسيه بالسوق
قسم الأخبار
Mon, 09 Jul 2012 08:30:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire