samedi 14 juillet 2012

مليار جنيه أجور نجوم دراما رمضان

 


على الرغم من كل ما قيل عن تخفيض النجوم لأجورهم محاولة لكي لا يتأثر الإنتاج بظروف الثورة، إلا أن إجمالي أجور نجوم دراما رمضان المقبل يدخل فيها ممثلون الأدوار الثانية، تصل إلى مليار جنيه من حجم الإنتاج الكلي للدراما الذي يصل إلى مليار ونصف المليار جنيه .


وشهدت أجور هذا العام تفاوتاً كبيراً، سواء بين من ينتمون إلى الجيل القديم أم بين الأجيال المختلفة، ويرجع سبب هذا الإرتفاع إلى عودة نجوم السينما إلى التلفزيون بعد غياب طويل عن شاشته .


ويتصدر الزعيم عادل إمام قائمة الأجور بـ 30 مليون عن مسلسل فرقة ناجي عطا الله، ويحتل الفنان محمود عبد العزيز المركز الثاني في القائمة 25 مليون عن مسلسل باب الخلق، ويأتي في المركز الثالث محمد سعد 20 مليون عن مسلسل شمس الأنصاري، ويليه في المركز الرابع النجم كريم عبد العزيز 17 مليون عن مسلسل الهروب، ثم يأتي في المركز الخامس النجمان يحيى الفخراني عن مسلسل الخواجة عبد القادر، وأحمد السقا عن مسلسل خطوط حمراء 15 مليون .


أما في المركز السادس أجر الـ 10 مليون يأتي كل من الفنان نور الشريف عن مسلسل عرفة البحر، ويسرا عن مسلسل شربات لوز، وغادة عبد الرازق عن مسلسل مع سبق الإصرار، والمركز السابع كان هاني رمزي بـ 6 مليون عن مسلسل ابن النظام .


في المركز الثامن أجر الـ 5 مليون يأتي كل من الفنانون صلاح السعدني عن مسلسل الإخوة الأعداء، وخالد صالح عن مسلسل 9 جامعة الدول العربية، نبيلة عبيد وفيفي عبده عن الجزء الثاني من مسلسل كيد النسا، وليلى علوي عن مسلسل نابليون بونابرت، وإلهام شاهين عن مسلسل قضية معالي الوزيرة، وسمية الخشاب عن مسلسل ميراث الريح، وحنان ترك عن الأخت تريزا، وأنغام عن مسلسل في غمضة عين .


أما المركز التاسع أجر الـ 4 مليون كل من الفنانون حسين فهمي عن مسلسل حافة الغضب، مصطفى شعبان عن مسلسل الزوجة الرابعة، وأحمد رزق عن الإخوة الأعداء، ووفاء عامر عن مسلسل تحية كاريوكا، وغادة عادل عن مسلسل سر علني، وشريف منير عن مسلسل الصفعة، وداليا البحري عن مسلسل في غمضة عين .
المركز التاسع أجر الـ 3 مليون كل من الفنانون عبلة كامل عن مسلسل سلسال الدم، ومحمود عبد المغني عن مسلسل طرف ثالث، وأشرف عبد الباقي عن مسلسل حفيد عز .


أما نجوم الصف الثاني فيتقاضون عن العمل الواحد: كل من رانيا يوسف ودرة 750 ألف جنيه، ريم البارودي 450 ألف، محمد نجاتي 350 ألف، أحمد السعدني 180 ألف، محمد رمضان 120 ألف . 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire