vendredi 6 juillet 2012

الزيات: الاعتداء على المحامين توجيهات عليا لإحراج الرئيس ونشر الفوضى

الزيات: الاعتداء على المحامين توجيهات عليا

أكد المحامى منتصر الزيات فور وصوله إلى مقر اعتصام المحامين أمام قسم أول مدينة نصر عصر اليوم للتضامن معهم أن الاعتداء الذى تم تجاه المحامين لا يخرج عن كونه تعليمات وتوجيهات من وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم لنشر الفوضى وإحراج الرئيس د. محمد مرسى والتأكيد على أنه لا يستطيع العمل على إعادة الأمن بالشارع.

وأضاف الزيات أن ما تم من اعتداء على المحامين فى دمنهور الأسبوع الماضى على المحامى حسن الصماط وتعامل الداخلية معه بوحشية, وتكرر الاعتداء اليوم الجمعة على المحامين أمام قسم شرطة مدينة نصر, ويؤكد أنه سياسة متبعة وتعليمات عليا من وزير الداخلية لوضع الرئيس فى موقف محرج وتصويره للشعب بأنه بدأ أولى خطواته بنشر الفتنة والفوضى فى الشارع المصرى.
وأشار الزيات إلى أن ما حدث بشعا ومؤسفا ولا يجوز السكوت عليه فى ظل وجود رئيس منتخب يتحدث باسم الثورة ويدعو لتحقيق أهدفها مشيرا إلى أن طريقة العنف والاستبداد الأمنى التى تتعامل به أجهزة الأمن ليست الطريقة المثلى لتحقيق الاستقرار الأمنى لكنها تساعد على انتشار الانفلات الأمنى من جديد.
واختتم الزيات بأن المحامين لن يسكتوا على ما حدث لهم من إهانة ولابد لمرسى الخروج والتحرك ولمحاكمة الضباط المتهمين واعتذار رسمى من وزارة الداخلية وكذلك إقالة وزير الداخلية

الزيات: الاعتداء على المحامين توجيهات عليا لإحراج الرئيس ونشر الفوضى
قسم الأخبار
Fri, 06 Jul 2012 14:56:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire