mercredi 11 juillet 2012

مجموعة ملابس عصرية تعيد لكي روح شهر رمضان

 

اقترب شهر رمضان ، وبدأ الكثيرون في الاستعداد له منذ الآن ، ولا يقتصر الاستعداد على المأكولات والمشروبات المرتبطة بذلك الشهر ، بل تمتد إلى الملابس أيضًا .

اخترنا لكِ هذه المجموعة العصرية ، بتصميمات ذات أجواء شرقية ، تعيد إليكِ روح شهر رمضان ، وتتميز بالأناقة والتجدد ، والألوان المشرقة .

تنورة يغلب عليها اللون الذهبي الفاتح ، مع نقوش برتقالية مستوحاة من النقوش الإسلامية ، بينما أُحيطت أطرافها باللون الأخضر الفاتح .

نسقيها مع قميص بسيط ، ليبرز جمالها ، لإطلالة رمضانية مميزة .

أما هذه التنورة فتتميز بتداخل درجات من الأخضر ، تتنوع بين الأخضر الفاتح والأخضر الداكن ، ويفصل بين الدرجتين خطوط سوداء .

وتمنح الدوائر الذهبية لمسة مميزة ، ويمكنك تنسيقها مع إكسسوارات أو حلي ذهبية ، لتحصلي على مظهر يحاكي مظهر المرأة قديمًا .

إليكِ هذه العباءة بألوان مشرقة ، تجمع بين الفوشيا ، الأزرق والذهبي ، ويزين صدرها ورود زرقاء كبيرة .

يمكنك ارتداء هذه العباءة لاستقبال ضيوفك أثناء الولائم الرمضانية .

أما هذه العباءة الطويلة ، فمزينة بخطوط خضراء ، ومصنوعة من قماش ناعم خفيف ، لتناسب حلول رمضان في فصل الصيف بأجوائه الحارة .

إذا كنتِ شخصية مميزة ، تحب التجديد ، ولا تمانع في تجربة كل جديد ، فستناسبك هذه البلوزة الخضراء القصيرة ، بسلاسل ذهبية من الخلف ، تربط الجهة اليمنى بالجهة اليسرى ، لتمنحكِ مظهرًا مميزًا .

فستان مناسب لطلة محتشمة وأنيقة ، يجمع بين البنفسجي والأخضر ، مع أكمام من الشيفون الأزرق الداكن ، بينما تطل تطريزات ذهبية رقيقة تحيط بفتحة الصدر .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire