lundi 9 juillet 2012

«الإخوان» تعلن مشاركتها في مليونية «دعم الرئيس» في قرار «عودة البرلمان»

 

أعلنت جماعة الإخوان المسلمين، وحزب الحرية والعدالة، مشاركتهما في مليونية، الثلاثاء، تحت شعار «دعم الرئيس» في قراراته الأخيرة.
وقال الدكتور محمود حسين، الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين، في تصريح صحفي، الإثنين: «إن الجماعة ستشارك، الثلاثاء، في مليونية دعم رئيس الجمهورية في قراراته الأخيرة، استجابة للمطالب الشعبية وتحقيق أهداف الثورة وعودة مجلس الشعب».
وقال علي خفاجي، أمين الشباب بحزب الحرية والعدالة: «إن الحزب سيشارك في المليونية، لدعم قرار الرئيس ولاستكمال باقي أهداف الثورة وأهمها إلغاء الإعلان الدستوري المكمل، وتحقيق أهداف الثورة التي قامت من أجلها، وهي (عيش.. حرية.. عدالة اجتماعية.. كرامة إنسانية)».
وأضاف لـ«المصري اليوم» أن المليونية تهدف إلى تحقيق التسليم الكامل للسلطة والتأكيد على أن يعود العسكر لثكناته ولتثمين قرار الرئيس في عودة مجلس الشعب للانعقاد.
وأشاد بقرارات رئيس الجمهورية الأخيرة، ومنها إلغاء قرار حل البرلمان وعودته للانعقاد، وأضاف «يتبقى لنا أهم المطالب وهو إلغاء الإعلان الدستوري المكمل».
وتابع: «سيتم التنسيق والاستعداد مع كل القوى السياسية للمشاركة في تثمين قرارت الرئيس ودعمه للمشاركة في المليونية والاستعداد لتنظيم مسيرات للتحرير».

«الإخوان» تعلن مشاركتها في مليونية «دعم الرئيس» في قرار «عودة البرلمان»
غادة محمد الشريف
Mon, 09 Jul 2012 12:52:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire