vendredi 13 juillet 2012

سيد علي يهاجم هناء السمري ويرفض الظهور معها في أي برنامج .. وترفض الرد عليه


 حالة من التعتيم الاعلامي مازالت تحاط ببرنامج “48 ساعة ” الذي كان يقدمه الاعلامي سيد علي وهناء السمري على شاشة قناة المحور الفضائية بعدما توقف البرنامج فجأه، وتم وضع كلا منهما في القائمة السوداء المعارضة للثورة المصرية  ، بعدما قام الفنان أحمد عيد بفضح حقيقتهما على الهواء ، وقال أنهما منافقان للثوار .
وقال احمد عيد أنهما من المعارضين للثورة وكانا أيامها يستضيفا أشخاص يدعوا أن الثورة المصري لها اهداف أجنبية ثم اتضح أن من استضافوهم هم أشخاص غير حقيقيين هدفهم الاساءه للثورة والثوار .
وأوضح احمد عيد أن الاعلاميان كانا يطالبا الشباب بالعودة للمنازل ، ثم بعد ذلك نجحت الثورة وأخذا يهنئا الجمهور كما لو كانوا مؤيدان لها منذ البداية .
وبناءا على ذلك الموقف اختفت الاعلامية هناء السمري عن الانظار واغلقت هاتفها المحمول .
ومن جابنه قال سيد علي أنه يرفض الظهور مع هناء السمري مجددا ، على اساس ان البرنامج سوف يعاد تقديمه مرة أخري .
وكان قد تردد أن صاحب القناة يرفض تماما ظهور هناء السمري ، وانه قد تم انهاء التعاقد معها ، ومن جانبها قالت هناء السمري أنها هي من رفضت تجديد العقد مع هذه القناة مرة أخري .
كانت هناء السمري تعمل قبل ظهورها على قناة المحور كمراسلة لقطاع الأخبار بالتلفزيون المصري حيث كانت تلازم الرئيس المصري محمد حسني مبارك في كافة الزيارات التي يقوم بها ، ثم خرجت من التلفزيون وأخذت فترة اجازة وعملت بقناة المحور ، ويتردد حالياص أنها تفكر في العودة للتلفزيون المصري مرة اخري .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire