mardi 17 juillet 2012

مدير قطاع السجون: مبارك «مطيع وقليل الكلام»

أكد اللواء محمد نجيب، مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون، أن الرئيس السابق حسنى مبارك خضع لقرار النائب العام بنقله من مستشفى المعادى العسكرى إلى مستشفى سجن طرة، وامتثل له دون أن يتفوه بكلمة واحدة - حسب قوله.

وأضاف «نجيب» فى تصريحات لـ«المصرى اليوم»: «مبارك مطيع، وقليل الحديث، وزارته زوجته (سوزان) صباح الثلاثاء ، وبصحبتها 3 من أفراد أسرتها، لأن قانون السجون يسمح بزيارة 4 أفراد فقط، واستغرقت الزيارة نصف ساعة، اطمأنت فيها (سوزان) على صحة زوجها قبل أن تغادر المستشفى».

وتابع: «الرئيس السابق خضع لكل قواعد السجون منذ وصوله فى السادسة من مساء الاثنين »، مؤكداً أن هذه القواعد تنطبق على الجميع، فالكل أمام القانون سواء، والرئيس السابق بات مواطناً عادياً مجرداً من كل الألقاب منذ دخوله السجن، بصرف النظر عن تاريخه.

وقال إن جميع النزلاء فى السجون يتبعون قانوناً واحداً، فالقطاع لا يفرق بين وزير وخفير - حسب تعبيره - و«مبارك» لم يعد قادراً على الرفض أو القبول، ولا يملك كلمته بعد أن أصبح أسيراً.

كان المستشار عبدالمجيد محمود، النائب العام، قد أصدر قراراً، الاثنين ، بنقل الرئيس السابق من مستشفى المعادى العسكرى إلى مستشفى سجن طرة، بعد أن أكدت لجنة طبية تحسن حالته الصحية.

مدير قطاع السجون: مبارك «مطيع وقليل الكلام»
حسن أحمد حسين
Tue, 17 Jul 2012 16:57:17 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire