jeudi 5 juillet 2012

بالصور .. الفنانة نوال الزغبي تحيي حفل غنائى بمهرجان الأغنية الشرقية وسط حضور جماهيرى كبير يضم نجوم لبنانيين كبار

 

أحيت النجمة نوال الزغبى أمس الثلاثاء حفلها الغنائى بمهرجان الأغنية الشرقية وسط حضور جماهيرى كبير والذى يشارك فيه كبار النجوم اللبنانيين.
وصلت نوال إلى المكان متأخرة بسبب صعوبة الدخول إلى الكواليس، وهذا هو السبب الذى منعها من الحديث مع الصحفيين الذين كانوا ينتظرونها على الباب الخلفى للمسرح الكبير فى الـ “فوروم دو بيروت”، لكنها عادت والتقتهم جميعا بعدما أنهت وصلتها الغنائية.

وأعربت نوال عن فرحتها بالتجاوب الكبير الذى لاقته، وعندما سألها البعض لماذا لا تغنى أكثر مادام الجمهور منسجما بهذا الشكل قالت:” لا بد أن نراعى التوقيت فهناك نجوم زملاء لهم مواعيدهم للصعود المسرح وأنا تعوّدت أحترم مواعيد المسرح مع الزملاء”.

نوال دخلت الى المسرح لتغنى “أقولك إيه” ترافقها فرقة استعراضية محترفة، ثم تابعت تغنى أحلى وأحدث أغانيها مستفيدة من تجاوب الجمهور معها الذى لعب أحيانا دور الكورال بحرفية وشطارة أسعدتها كثيرا.

وعن حفلات الصيف قالت نوال الزغبى : “الصيف حافل بالحفلات، سواء فى لبنان أو فى الخارج. والحمدلله حقق الألبوم الأخير ما كنت أتمناه من إنتشار ونجاح وإعجاب لدى المحبين والنتيجة كانت برنامج حفلات ملىء، أتمنى أن يتم بكل سعادة وأستطيع أن أكون بين الناس فى لبنان وفى جميع الدول العربية”.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire