samedi 7 juillet 2012

نجاد البرعى: الرئيس الجديد ورث تركة ثقيلة

 

المحامي نجاد البرعي

كتب - عمركريم
قال نجاد البرعى المحامى إن الرئيس محمد مرسى ورث تركة ثقيلة ، وأنه كان من الممكن حل بعض المشكلات قبل تفاقمها مثل الإفراج عن المدنيين الذين يحاكمون امام القضاء العسكرى ، وكذلك ذوى الاحتياجات الخاصة والعمالة غير المثبتة والاعلان عن سياساته الاقتصادية بوضوح.
وأضاف البرعى - خلال لقائه مع الإعلامى عماد الدين إديب فى برنامج بهدوء على قناة سى بى سى - اننا بهذه التصرفات نصنع فرعونا جديد وأنه يخشى أن يستمرىء الدكتور مرسى هذا الدور .
وتابع : إن لا يجد مبرراً للبطء لأن الاخوان المسلمين فصيل منظم وله كوادره ، وأن الدكتور مرسى من المفترض أنه يعلم تماماً المشكلات التى تواجهه كنائب سابق فى البرلمان، فضلاً عن اعلان الحرية والعدالة عن وجود حكومة بديلة عن حكومة الجنزورى وقت انعقاد البرلمان.
وطالب البرعى الدكتور مرسى بالقضاء على البطء فى عمل المؤسسات واولها المؤسسة القضائية وطالبه باحترام احكام القضاء لكى يكون قدوة للآخرين ، فضلاً عن القضاء على فكرة أن الرئيس هو الحل لجميع المشكلات وتفعيل دور المؤسسات.
وانتقد البرعى عدم الشفافية فى اعلان كواليس المناقشات حول تشكيل الوزارة لأننا عانينا معاناة شديدة من القرارات الفجائية على حد قوله.

نجاد البرعى: الرئيس الجديد ورث تركة ثقيلة
support@muslim-tec.com (Mohamed)
Fri, 06 Jul 2012 15:29:04 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire