lundi 2 juillet 2012

كمال خليل: التيار الثالث أعوج بوجود نجيب ساويرس

 

انتقد الناشط اليسارى كمال خليل، الأحزاب والحركات الليبرالية واليسارية التي أعلنت عن تأسيس تيار مدنى جديد باسم "الطريق الثالث"، للقيام بدور المعارضة والدفاع عن الحقوق العامة.

وجاء انتقاد خليل لذلك التيار، بسبب انتماء كل من رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس وعضوي مجلس الشعب السابقين محمد أبو حامد وعمرو حمزاوي له، الأمر الذي جعل خليل يصف ذلك التيار بـ"الأعوج"، قائلاً عبر حسابه الشخصي على "الفيس بوك" اليوم الأحد: "اذا كان بتوع الطريق الثالث بيبنوا طريقهم مع ساويرس وحمزاوى وابو حامد يبقى هذا الطريق اعوج".
واستكمل، طريقنا نبنيه مع العمال والفلاحين والشقيانين ومع ثوار "مينا دانيال" وجماعة "لا للمحاكمات العسكرية" وثوار محمد محمود وثوار "الألتراس" وغيرهم كثير.
جاء ذلك بعدما أعلن عدد من الأحزاب والحركات الليبرالية واليسارية عن تأسيس تيار مدنى جديد باسم "الطريق الثالث"، للقيام بدور المعارضة والدفاع عن الحقوق العامة، إضافة إلى المنافسة في انتخابات المحليات والبرلمان القادم لتحقيق التوازن السياسي فى المجتمع المصرى.
ويضم تيار الطريق الثالث أحزاب المصرى الديمقراطى والتحالف الشعبى الاشتراكى والجبهة الديمقراطية ومصر الحرية والكرامة والشيوعى المصرى والجمعية الوطنية للتغيير واتحاد المنظمات النسوية وحملة حمدين صباحى وخالد على واتحاد شباب ماسبيرو

كمال خليل: التيار الثالث "أعوج" بوجود نجيب ساويرس
قسم الأخبار
Sun, 01 Jul 2012 23:51:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire