mercredi 11 juillet 2012

عزمى مجاهد : هو زيدان بيزور أبوه وأمه علشان يزور علاء مبارك ؟!






2
قامت موجة من الهجوم عقب الاعلان عن قيام هايدى راسخ زوجة علاء مبارك بصحبة لاعب كرة القدم الشهير محمد زيدان لزيارة زوجها المحبوس احتياطيا بسجن ملحق مزرعة طرة ..
وفى نفس الوقت الذى ترددت عن مصادر امنية ان زيارة زيدان لعلاء مبارك تعتبر الاولى من نوعها لنجلى مبارك من خارج إطار العائلة وذلك منذ ايداعهما بمنطقة سجون طرة فى ابريل 2011 ، حيث كانت جميع الزيارات قاصرة على والدتهما وزوجتيهما واهليهما فقط ..

ونتيجة لهذا الكلام تردد انباء عن شطب اتحاد الكرة للاعب محمد زيدان بعد قيامه بهذه الزيارة ، خاصة أنها تزامنت مع هروبه من معسكر منتخب مصر قبل مباراة الفريق الأخيرة أمام أفريقيا الوسطي ، ولذلك اتصلت بوابة الشباب بالكابتن عزمى مجاهد المتحدث الاعلامى لاتحاد الكرة والذى يقول : فى البداية هذه امور شخصية لا نتحدث عنها ولا دخل لاتحاد الكرة بها ثم من الذى اثبت قيامه بهذه الزيارة بالفعل , فما تردد عن زيارة زيدان لعلاء وجمال مبارك ليس له اى اساس من الصحة وهو من سلسلة كلام الشائعات ، فكل ما فى الموضوع ان هناك صحفى لا يمت لاخلاق المهنة بصلة على خلاف مع اللاعب فأنتقم منه بتلفيق هذا الخبر ونشره على أحد المواقع الالكترونية ، ثم مينفعش نذبح أولادنا بهذا الشكل .. زيدان مابيزرش ابوه وامه يبقى هيزور علاء وجمال ؟! ثم هل زيدان يعيش فى مصر حتى يشتموه ؟! فهو لاعب محترف ليس له علاقة بمصر !!.

ومن ناحية أخري ، نفى الاتحاد المصرى لكرة القدم ما تردد عن اتخاذ قرار بشطب محمد زيدان لاعب المنتخب الوطنى الأول, بسبب زيارته علاء وجمال مبارك فى محبسهما بسجن طره الأسبوع الماضي.

وأكد أنور صالح القائم بأعمال رئيس الاتحاد أن ما تردد بشأن قيام اتحاد الكرة بشطب اللاعب أو اتخاذ أى إجراء عقابي ضده عار من الصحة, مؤكدا أن ما قام به زيدان هو سلوك شخصى خاص ولا دخل لاتحاد الكرة به نهائيا.

وأضاف صالح أن زيدان أخطأ فى حق المنتخب بعد هروبه من المشاركة فى مباراة أفريقيا الوسطى, بدعوى السفر للتعاقد مع أحد الأندية الصينية, وقد عوقب على ذلك بخصم 70 ألف جنية من مستحقاته لدى الاتحاد.

وأشار القائم بأعمال رئيس الاتحاد إلى أن عودة زيدان للمشاركة فى المباريات مرهون بقرار من الجهاز الفنى بقيادة بوب برادلي, وقد يعود قريبا للمشاركة فى المنتخب فى حالة تقدمه بإعتذار لما بدر منه فى حق الجهاز الفنى للمنتخب والكرة المصرية.

وكان محمد زيدان رفض الهجوم الذي تعرض له مؤخرا بسبب زيارته لعلاء مبارك نجل الرئيس السابق حسني مبارك في سجن طرة، وأكد ان علاقته بعلاء مبارك قوية حتى هذه اللحظة ومن المستحيل أن يتركه في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها في الوقت الحالي، ووجه زيدان اللوم لنفسه بسبب تأخره في تلك الزيارة مبررا ذلك بوجوده في ألمانيا وارتباطه بمباريات رسمية مع ناديه ماينز الألماني ولكنه استغل انتهاء الموسم ليزوره زيارته على الفور، وانتقد زيدان هجوم الإعلام عليه في الفترة الماضية واعتبر أن زيارته لنجل الرئيس السابق لايوجد بها أي حرج وطالب الإعلام بالتوقف عن التحدث في هذا الموضوع وعدم البحث في نواياه والتعرف على أسباب تلك الزيارة، وقال: ليس من حق أي شخص أن يحاسبني على تلك الزيارة أو يبحث في نوايا الأخرين خاصة ان الموقف برمته شخصي ولايخص الأخرين، ولم يكن من وراء الزيارة أي أهداف أخرى، كما أننى لا أجد حرجاً من زيارة علاء مبارك، ولا يمكن أن أدير له ظهري في الوقت الصعب الذي يمر به، وأضاف زيدان قائلا: نجل علاء مبارك ويدعى "عمر" طلب مني أن أصحبه في زيارة والده وهو ما حدث بالفعل بأن استجبت لطلب طفل والده فى السجن وهى "حالة إنسانية بحتة" فقط بدون أي مؤثرات سياسية ، وقال:ثورة يناير جلبت الحرية لنا جميعا، لذلك أتمنى أن يكون هذا معيار حكمنا على الأمور .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire