lundi 9 juillet 2012

الرقابة تنتقد ملابس علا غانم الغير متحشمة في ابن موت و تطالب المخرج باعادة تصوير مشهد الاغتصاب

 

اضطر المخرج سمير سيف إلى إعادة تصوير مشهد اغتصاب الممثلة علا غانم في مسلسل “ابن موت” بعد اعتراض هيئة الرقابة على ملابس علا غانم في المشهد والتي لا تتناسب مع شهر رمضان الذي سيعرض فيه المسلسل حسب رأيها.

وكانت صحيفة “الأهرام” المصرية ذكرت أن المخرج انتهى من تصوير مشهد اغتصاب للفنانة علا غانم (للمرة الأولى)، وصوره بحرفية كبيرة لدرجة أنها دخلت في نوبة بكاء بعد أدائها المشهد، ووصفت هذا المشهد بأنه أصعب مشاهد العمل وحاول الممثل خالد النبوي الذي يلعب البطولة إلى جانبها تهدئتها.

ووقعت أزمة بين فريق عمل المسلسل وهيئة الرقابة المصرية بعد أن طالب رئيس الهيئة سيد خطاب بحذف المشهد، لأن علا غانم ترتدي – حسب رأيها- ملابس قصيرة في المشهد الذي يعتدي بعض الأشخاص عليها واغتصابها،.وهذا برأيها يتعارض مع طبيعة الشهر الفضيل، لكن المخرج سمير سيف رفض الاستغناء عن المشهد لأهميته الدرامية وقرر إعادة تصويره مجدداً، حيث ترتدي علا غانم في المشهد الجديد ملابس أكثر احتشاماً.

وتجسّد علا في المسلسل دور مصفّفة شعر تدعى “ليلى” تتزوج من “حسن” (خالد النبوي) بعد حادث الاغتصاب الذي تتعرّض له، لكنّه يسافر في ليلة زواجهما إلى إيطاليا بطريقة غير مشروعة، ليعمل هناك ويتورط في سلسلة من المشكلات.

ويشارك في بطولة “ابن موت” محمد نجاتي، وأحمد السعدني، وانتصار، ومنة فضالي، ومحمد لطفي، والعمل قصة وسيناريو وحوار مجدي صابر وإخراج سمير سيف.

يذكر أن علا غانم تعرضت لمواقف مشابهة من قبل عندما طالبت الرقابة بحذف مشاهد لها في الأفلام والمسلسلات التي شاركت في بطولتها لقصر ملابسها وجرأة تعبيراتها ومنها مشهد لها مع عمرو سعد في مسلسل “شارع عبدالعزيز” الذي عرض في رمضان الماضي.

هيئة الرقابة تنتقد ملابس علا غانم الغير متحشمة في ابن موت و تطالب المخرج باعادة تصوير مشهد الاغتصاب
Maram
Mon, 09 Jul 2012 10:01:27 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire