samedi 10 novembre 2012

مشاهدة مباراة الشباب والاتحاد بث مباشر اليوم 10-11-2012

مشاهدة مباراة الشباب والاتحاد بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة الشباب والاتحاد

مباراة الشباب والاتحاد

 الشباب والاتحاد

ch1

في دوري زين السعودي للمحترفين 2012

معلومات عن المباراة 

الأسبوع: 12
 استاد الملك فهد الدولي
 28°C
مباراة ذهاب

حيث يستضيف الشباب نظيره الاتحاد، وكلاهما يعاني أثر الهزيمة التي لحقت به في الجولة الماضية، الأول أمام الاتفاق، والثاني أمام نجران، فيما يحل الهلال ضيفا ثقيلا على التعاون المنتشي.

ملعب الملك فهد الدولي سيكون مسرحا لأهم مواجهات الجولة، حيث إن الفوز ولاشيء غيره سيكون رهان الشباب والاتحاد معا، بحثا عن تعويض جمهورهما الخسارة التي تعرضا لها في الجولة الماضية على نحو مفاجئ، ثلاثية اتفاقية كانت كفيلة بزعزعة الأوضاع الفنية، لدرجة أجبرت البلجيكي برودوم على تكثيف جرعاته التدريبية، لمعالجة الأخطاء التي يعانيها فريقه، علما أنها لم تكن الخسارة الثقيلة الوحيدة التي يتعرض لها خلال هذا الموسم.

الشباب صاحب المركز الثالث (22 نقطة)، يأمل الظفر بالنقاط كاملة، حتى يبقى قادرا على المنافسة على لقبه، وينتظر أن يقدم برودوم على إحداث تغيرات عديدة وسط عناصره، لا سيما في ظل غياب مهاجمه الأبرز ناصر الشمراني.

وفي المقابل نجد أن الاتحاد الجريح آسيويا إثر خروجه من نصف نهائي دوري الأبطال على يد نده الأهلي، فشل في تعويض جمهور أمام نجران وقبل هزيمة عصفت به إلى المركز السادس (15 نقطة)، وليس أمامه سوى تحقيق الفوز إذا كان ينشد الاستقرار الفني والإداري حتى يستعيد توازنه، وعمل مدربه كانيدا خلال التدريبات الماضية على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية لمعاجلة الخلل الذي يعانيه فريقه، وهويفقد في هذه المواجهة فهد المولد، فيما عاد للتدريبات نايف هزازي الذي غاب عن الجولة الماضية.

يأمل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب بتصحيح مساره في دوري زين للمحترفين عندما يستضيف نظيره الاتحاد مساء اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض في قمة الجولة الـ12.
ويتطلع الشباب الذي يحتل المركز الثالث برصيد 22 نقطة إلى استغلال ظروف الاتحاد الجريح لينهض من عثرته بعد سقوطه أمام الاتفاق في المرحلة الماضية 1/ 3.
ويفتقد كلا الفريقين اليوم لعدد من العناصر المهمة في تشكيلهما، حيث يغيب عن الشباب هدافه ناصر الشمراني الموقوف بقرار من لجنة الانضباط، وكذلك لاعب الارتكاز المحوري عمر الغامدي لحصوله على 3 بطاقات صفراوات، والمدافع نايف القاضي بداعي الإصابة عقب تعرضه لحادث مروري.
في المقابل سيستفيد الشباب من عودة الثنائي عبدالمجيد الرويلي وعبدالملك الخيبري للقائمة الأساسية التي سيعتمدها المدرب البلجيكي برودوم الذي سيدخل المباراة بتشكيلة تضم كلا من وليد عبدالله في حراسة المرمى، وسياف البيشي ووليد عبد ربه وحسن معاذ وعبدالله شهيل وعبدالملك الخيبري والبرازيليين مارسيلو كماتشو وفرناندو مينجازو وعبدالمجيد الرويلي وأحمد عطيف والأرجنتيني سباستيان تيجالي.
في المقابل، يدخل الاتحاد المباراة وسط عاصفة من المشاكل التي ضربت الفريق عقب الخروج من نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام الأهلي، ثم الخسارة أمام نجران في دوري زين بهدفين دون رد، وأبرزها غياب المهاجم نايف هزازي والبرازيلي دييجو دي سوزا لانقطاعهما لفترات متقطعة عن التدريبات، مع الإشارة إلى أن هذا الأخير قاطع التدريبات ويبدو عازما على مغادرة الفريق دون رجعة.
وكان الاتحاد تلقى خسارة موجعة أمام نجران في الجولة الماضية صفر / 2 عقدت موقفه في الترتيب، حيث يحتل المركز السادس برصيد 15 نقطة، وله مباراتان مؤجلتان. 

لمزيد من اخبار عن المباراة اقرأ التعليقات 

 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire