samedi 10 novembre 2012

مشاهدة مباراة المريخ ونادي ليوبار بث مباشر اليوم 10-11-2012

مشاهدة مباراة المريخ ونادي ليوبار بث مباشر اليوم
 مشاهدة مباراة المريخ السوداني ونادي ليوبار الكونجو
مشاهدة مباراة المريخ ونادي ليوبار
مباراة المريخ ونادي ليوبار
 المريخ ونادي ليوبار

ch1

في كاس الاتحاد الافريقي 2012

 معلومات عن المباراة

: المريخ × ليوبارد المباراة

تاريخ المباراة: 2012-11-10

النتيجة: ---

أطراف المباراة: المريخ X ليوبار الكنغولي

دوري المباراة: الكنفدرالية

استاد المباراة: Redcastel       

تشكيلة المباراة للمريخ              
عصام الحضري في المرمى.. باسكال. ضفر.. ليما ونجم الدين في الدفاع.. أما في الوسط فيتوقع أن يدفع ريكاردو بالسعودي والشغيل والباشا ورمضان عجب وفي الهجوم كلتشي وسكواها.

 معلومات عن المباراة 

اكمل المريخ تحضيراته للقاء الفهود الكنغولي مساء غد بمران ساخن امس حرص من خلاله المدير الفني ريكاردو على وضع اللمسات الاخيرة على التشكيلة التي ينوي الدفع بها في المباراة وكان المريخ ادى مرانه الرئيس امس وسط حضور اداري وجماهير كبير تقدمه رئيس النادي الدكتور جمال الوالي، وانتظم الفريق منذ مران امس في معسكره المقفول بكورال فيما اكد نجوم الفرقة الحمراء حرصهم على عبور الفهود وبلوغ نهائي البطولة.
يستعد عصام الحضري حارس مرمى نادي المريخ السوداني ومنتخب مصر لمباراته الأفريقية رقم 104 ولقبه رقم 37 خلال مسيرته الكروية وذلك حين يلتقي المريخ مع ليوبار الكونغولي في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية.
وقالت صحيفة "كفر وتر" السودانية :يدخل الحارس الدولي الى أجواء جولة اليوم أمام ليوبار الكونغولي بعزيمة وإصرار لقيادة فريقه لنهائي البطولة الكونفدرالية ، ويعيش الحضري لحظات جميلة في القلعة الحمراء ويحظى بعاملة راقية وتشجيع عال من جماهير المريخ وإعلامه وادارته.

وأكدت الصحيفة أن حامي عرين المريخ فاز بكل بطولات الإتحاد الأفريقي الا بطولة الكونفدرالية لذلك سيعمل بجد وإجتهاد لتحقيق اللقب مع الفرقة الحمراء في هذا الموسم.وصلت في السادسة والنصف من صباح اليوم الى الخرطوم بطائرة خاصة بعثة فريق الفهود الكنغولي الذي يواجه المريخ في اياب نصف نهائي الكونفدرالية وحلت البعثة الرسمية المكونة من 34 شخصا ببرج الفاتح فيما اقام بقية افراد البعثة من الاعلاميين وانصار الفريق بفندق قراند هوليداي فيلا وينتظر ان يؤدي الفريق الكنغولي تدريبه الرئيس في السابعة من مساء اليوم بالقلعة الحمراء.شدد خالد أحمد المصطفى مدير الكرة بالمريخ على أهمية الجمهور في لقاء اليوم وذكر أن جماهير المريخ لعبت دوراً مهماً في انتصاراته وقال: نعتبر أن أنصارنا شركاء في كل النجاحات التي تحققت ونعلم أن الجماهير تريد مشاهدة فريقها في النهائي بل وفي منصة التتويج ومن أجل تحقيق هذه الغاية ستكون حريصة على تقديم الدعم وال
مؤازرة وأكد أحمد المصطفى أن مواجهة الليلة صعبة وقال: كيف يتحدث الناس عن سهولة المهمة ونحن نلعب أمام فريق قوي يحقق نتائج متميزة خارج القواعد ويسجل باستمرار ولديه هدف وطموحات مثلنا تماماً.. يريد بلوغ النهائي كما هو الحال بالنسبة للمريخ لذلك ستكون المباراة صعبة بيد أن حضور الجماهير وتشجيعها بقوة منذ البداية وحتى النهاية والمساندة الايجابية ستسهّل المهمة.راهن محمد موسى نائب مدير الكرة بالمريخ على لاعبي الفرقة الحمراء وأوضح أنهم قادرون على حسم بطاقة التأهل واقصاء ليوبار الليلة ويستضيف المريخ الفريق الكنغولي على ملعبه بأمدرمان في اياب دور الأربعة من البطولة الكونفدرالية وذكر محمد موسى أن الفرقة الحمراء جاهزة للمواجهة وقال: أنهينا التحضيرات وال
لاعبون في أفضل حالاتهم ولدينا ثقة كبيرة فيهم.. نعتقد أن الأحمر مؤهل لتجاوز منافسه لكننا في الوقت ذاته لن نتهاون.. سنحترم الضيوف وندرك أن المباراة صعبة.. فليوبار فريق قوي وطالب محمد موسى الجماهير الحضور مبكراً ومساندة اللاعبين وأفاد أن جماهير المريخ كلمة السر في انتصاراته وقال إنها لن تتخلى عن اللاعبين في هذه المباراة التاريخية.
أدلى نور الدين نابي المدرب التونسي المدير الفني لليوبار الكنغولي بتصريحات للصدى من مطار الخرطوم صباح أمس تطر
ق فيها إلى مباراة اليوم أمام المريخ في اياب دور الأربعة من البطولة الكونفدرالية وأوضح أن فريقه جاء للخرطوم من أجل ورقة الترشح وذكر أن المباراة الأولى نتيجتها جيدة وقال: لولا الهدف الذي أحرزه كلتشي لقلنا إنها مثالية وأضاف: لكننا سنكون في وضع أفضل لأننا انتصرنا في اللقاء الأول بيد أن مهمتنا صعبة للغاية لأننا نواجه فرقة صاحبة تاريخ وكبيرة تلعب على أرضها وأمام جماهيرها وأعلم أن المريخ سيحصل على دعم من جماهيره.. أعرف الكرة السودانية جيداً والجماهير السودانية تحب كرة القدم ودائماً يجد العملاقين مساندة كبيرة ولكن فريقي لديه خبرة في التعامل خارج القواعد وكنا حققنا نتائج متميزة بعيداً عن أنصارنا وتحوطنا للحشود الجماهيرية وذكر مدرب ليوبار أنه تابع ردة فعل الاعلام في السودان بعد خسارة المريخ وذكر أن الاعلام سعى لرفع معنويات اللاعبين واعتبار أن نتيجة مباراة الذهاب ايجابية وقال إنه تابع الصدى وقرأ مقالاً لرئيس تحريرها أورد فيه اسمه أكثر من مرة وأشار إلى أن الاعلام حرص على تهيئة لاعبي المريخ لمباراة اليوم وتوقع المدرب التونسي مواجهة مثيرة بين الطرفين آملاً أن تستمتع الجماهير بنزال عربي بنكهة أفريقية وتمنى أن يعود مع فريقه ببطاقة التأهل إلى نهائي الكونفدرالية..

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire