lundi 19 novembre 2012

ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 100 قتيل



حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة ارتفع حتى الساعة 3:50 بالتوقيت الدولي إلى 100 قتيل و770 جريحاً معظمهم من الأطفال والنساء
ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة حتى الساعة 5:50 بتوقيت فلسطين - 3:50 بالتوقيت الدولي غرينيتش - إلى 100 قتيل و770 جريحاً إثر سلسلة غارات إسرائيلية جديدة على قطاع غزة.
وأفاد مراسل وكالة "الأناضول" للأنباء في قطاع غزة أن المقاتلات الإسرائيلية نفذت سلسلة غارات جديدة على أنحاء متفرقة من قطاع غزة ما أدى لمقتل فلسطينيين اثنين وإصابة 13 آخرين بجروح خطيرة ومتوسطة.
وقصفت الطائرات الإسرائيلية أرضاً زراعية شمال قطاع غزة ما أدى لمقتل فلسطينيين وإصابة أربعة آخرين بجراح متوسطة.
وفي مدينة غزة قصفت الطائرات الإسرائيلية أحد شوارع سوق "فراس" شرق المدينة ما أدى لإصابة 6 اثنين منهم جراحه خطيرة للغاية.
كما أغارات الطائرات الإسرائيلية على منزل مدني في مدينة دير البلح وسط القطاع ما أدى ثلاثة فلسطينيين بجروح خطيرة.
وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة في بيان تلقى مراسل "الأناضول" للأنباء نسخة عنه اليوم الاثنين إن "من بين الشهداء 24 طفلاً، و10 نساء، و12 مسناً، ومن بين جرحى العدوان الإسرائيلي المتواصل 260 طفلاً، و140 امرأة، و55 مسناً بالإضافة إلى 24 صحفياً".
وبدأ الجيش الإسرائيلي عمليته العسكرية الواسعة في قطاع غزة "عمود السحاب" يوم الأربعاء الماضي باغتيال نائب القائد العام لكتائب عز الدين القسام الجناح المسلح لحركة حماس أحمد الجعبري.
وشن الجيش الإسرائيلي منذ عصر الأربعاء الماضي أكثر من 1000 غارة على أهداف متفرقة من قطاع غزة بينها عشرات المنازل والسيارات المدنية.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire