dimanche 11 novembre 2012

مشاهدة مباراة الهلال ودجوليبا بث مباشر اليوم 11-11-2012

مشاهدة مباراة الهلال ودجوليبا بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة الهلال ودجوليبا

مباراة الهلال ودجوليبا

  الهلال ودجوليبا 

ch1

الهلال السوداني ودجوليبا المالي اليوم في كاس الاتحاد الافريقي 2012

النصف النهائي
مباراة إياب
0    :    2    نتيجة مباراة الذهاب

معلومات عن المباراة

يواجه الهلال في الثامنة مساء اليوم (بتوقيت الإمارات) على ملعب كوليبالي، بالعاصمة المالية باماكو، مضيفه دجوليبا المالي، في لقاء التحدي بإياب نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي (البطولة الكونفدرالية)، وكان الهلال كسب جولة الذهاب0/2مما يضاعف حظوظه في التأهل إلى النهائي.

ووصلت بعثة الأزرق إلى باماكو يوم الأربعاء الماضي، واختتم الفريق تدريباته مساء امس على ملعب المباراة.

وقبل مغادرة البعثة الخرطوم، فاز الهلال على هلال الفاشر بثلاثية نظيفة وتأهل إلى نصف نهائي كأس السودان، ويفتقد الهلال عدداً من أبرز نجومه وعلى رأسهم هيثم مصطفى كابتن الفريق، وعلاء الدين يوسف، والمدافع صالح الأمين الذي تعرض لوعكة صحية بعد وصوله ضمن البعثة إلى باماكو.

وأكد الفرنسي غارزيتو مدرب الهلال أن المجموعة التي ستخوض المباراة بإمكانها الخروج بنتيجة إيجابية، ورفض غارزيتو التأكيد على تأهل فريقه للنهائي وقال: نحن جاهزون للمباراة، والفوز بهدفين في جولة الذهاب لايعني التأهل، والفريق مطالب بالمحافظة على تقدمه حتى يصل للنهائي، ولن نركز على الدفاع فقط.
يسعى فريق الهلال السودانى، لحفظ ماء وجه الكرة السودانية، وذلك بحجز تذكرة التأهل إلى المباراة النهائية، فى بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، عندما يلتقى مساء اليوم، مع دجوليبا المالى، بملعب "26 مارس"، بالعاصمة المالية باماكو، فى لقاء الإياب، بالدور نصف النهائى، من منافسات البطولة.

ويكفى الفريق الهلالى التعادل السلبى، أو الهزيمة 0\1، لتحقيق حلم التأهل إلى نهائى البطولة، بعدما تغلب فى مباراة الذهاب التى أقيمت الأسبوع الماضى بملعب "الهلال"، فى أم درمان بهدفين نظيفين.

ويأمل الهلال فى إحراز هدف مبكر، ليريح الأعصاب، ويؤكد تأهله إلى المباراة النهائية، فى حين سيعتمد دجوليبا على الضغط الهجومى منذ البداية، لتعويض نتيجة مباراة الذهاب، مستغلاً عاملى الأرض والجمهور.
دأ فريق دجوليبا المالي الحرب على الهلال السوداني مبكرا ورتب لخوض معركة إياب نصف النهائي بكأس الاتحاد الإفريقي بجميع انواع الاسلحة لاقصاء الأزرق والتأهل على حسابه الى النهائي.
فوفقا لما أفادت به صحيفة "كفرووتر" اليوم الخميس فقد قام دجوليبا بتعديل مفاجئ لتوقيت زمن المباراة التى تجمعه بالهلال من الساعة الرابعة والنصف لتلعب في الثالثة والنصف بعد الظهر بتوقيت مالي، وهي السادسة والنصف بتوقيت السودان، وهذا يعني ان الهلال سيلعب تحت حرارة الشمس، في درجة حرارة عالية تتراوح بين 37 و38 مما جعل مدرب الهلال جارزيتو يعدل من برنامجه التدريبي.
 

لمزيد من اخبار عن المباراة اقرأ التعليقات 


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire