dimanche 11 novembre 2012

مشاهدة مباراة انتر ميلان وأتلانتا بث مباشر اليوم 11-11-2012

مشاهدة مباراة انتر ميلان وأتلانتا بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة انتر ميلان وأتلانتا 

مباراة انتر ميلان وأتلانتا  

انتر ميلان وأتلانتا  

CH1

في  الدوري الإيطالي الدرجة A 2012

 معلومات عن المباراة

تشكيلة انتر ميلان اليوم
سمير هاندانوفيتش

خوان غوارهيمي  والتر صامويل  اندريا رانيوكا  ناغموتو يوتو

خافيير زانيتي  استيبان كامبياسو  والتر غارغانو  ريدي غوارين

دييغو ميليتو  رودريغو بالاسي

 الفريقين : اتلانتا VS الانتر

المناسبة : الدوري الايطالي / الدرجة الاولى

الجولة : الجولة " 12 " من عمر الدوري الايطالي

تاريخ المباراة : الاحد 11 / نوفمبر / 2012 م

توقيت المباراة : الـ 22:45 بتوقيت مكة المكرمة

القناة الناقلة : الجزيرة الرياضية 1 + ، HD

معلق هذه المباراة  : رؤوف خليف

ملعب المباراة : اتليتي ازوري

مدينة المباراة : بيرغامو / لومبارديا

ابرز لاعبي فريق انتر ميلان لمُباراة اتالانتا التي ستلعب اليوم الاحد على تمام الساعة 19:45 GMT , بملعب اتلانتا " ملعب أتليتي أزوري دي ايتاليا " :
بعد إقتراب مبارات الليله بين إنتر ميلان و اتلانتا اردنا ان ندكركم اعزائنا الكرام بحكم هده المبارات و الدي هو انطونيو داماتو و بهدا وجب علينا ان ان نعطيكم نبذة قصيرة عنه .
في المباراة بارتزيان سيكون امام المدرب ستراماتشوني الكثير من الخيارات منهم ثلاث لاعبين تم إختيارهم ليكونو ابرز اللاعبين من جِهة الانتر وهم دييجو ميليتو وبالاسيو وكذلك حارس الفريق هاندوفيتش
يُعتبر دييجو ميليتو من افضل المُهاجمين في الإنتر بل إنه افضل مُهاجم والحَجر الاساس في تَطور خط الهُجوم في كل مباراة ويعتبر من الركائر الاساسية للمدرب اندريا ستراماتشوني ، دييجو ميليتو قَدم مستوى رائع في الموسم الماضي مع الانتر وذلك هذا الموسم إلا انها لازال يَفترق إلى تسجيل الاهداف ولم يسجل ميليتو هذا الموسم في بطولة الدوري الاوروبي اي هدف ومن المُتوقع ان تكون هذه المباراة فُرصته للعودة لمستواه امام اليوفي .     
ابرز لاعبي فريق انتر ميلان لمُباراة اتالانتا
تصنيف الخبر : النادي واللاعبين
الخبر بواسطة المحرر مدمن برشلونة بتاريخ الأحد 11 نوفمبر 2012 في تمام 16:14
التعليقات 0 | القراءات 24
حجم الخط : [ أكبر | أصغر ]
شبكة الكلاسيكو العربية خاص - شبكة الكلاسيكو موقع انتر ميلان - ابرز لاعبي فريق انتر ميلان لمُباراة اتالانتا التي ستلعب اليوم الاحد على تمام الساعة 19:45 GMT , بملعب اتلانتا " ملعب أتليتي أزوري دي ايتاليا " :

( ابرز اللاعبين للإنتر لهذه المُباراة  )

في المباراة بارتزيان سيكون امام المدرب ستراماتشوني الكثير من الخيارات منهم ثلاث لاعبين تم إختيارهم ليكونو ابرز اللاعبين من جِهة الانتر وهم دييجو ميليتو وبالاسيو وكذلك حارس الفريق هاندوفيتش .

يُعتبر دييجو ميليتو من افضل المُهاجمين في الإنتر بل إنه افضل مُهاجم والحَجر الاساس في تَطور خط الهُجوم في كل مباراة ويعتبر من الركائر الاساسية للمدرب اندريا ستراماتشوني ، دييجو ميليتو قَدم مستوى رائع في الموسم الماضي مع الانتر وذلك هذا الموسم إلا انها لازال يَفترق إلى تسجيل الاهداف ولم يسجل ميليتو هذا الموسم في بطولة الدوري الاوروبي اي هدف ومن المُتوقع ان تكون هذه المباراة فُرصته للعودة لمستواه امام اليوفي .

رودريغو بالاسيو هو كذلك مُهاجم اخر في الفريق عاد في المباراة الاخيرة للإنتر امام كاتانيا من الاصابة وفي هذه المباراة سجل بالاسيو ليؤكد انه عاد إلى الفريق بقوة ، روريغو بالاسيو يعتبر من افضل الصفقات التي اقامها ستراماتشوني ولكن الاصابات ابعدته عن الملاعب مع الانتر ، بالاسيو لديه اماكانيات كبيرة مع الانتر وخصوصا باللعب مع ميليتو علما بانه لم يسجل اي هدف مع الانتر في بطولة الدوري الاووربي هذا الموسم وستكون مواجهة مع اليوفي صعبة جدا .
سيقود الحكم الايطالي انطونيو داماتو هذه المباراة بعد ان قاد الكثير من المباريات في الدوري الايطالي لهذا الموسم والمواسم السابقة ايضا وهو حكم على مستوى إيطاليا ومشهور بتحكيمه الجيد لمباريات متوسطة في الدوري الايطالي .
 تواجه الفريقين في 102 مباراة حتى الان في الدوري الايطالي وفاز الانتر في 57 مباراة بينما حقق اتلانتا 19 انتصار وتعادل النيراتزوري الاول والثاني في 26 مباراة وفي اخر 24 مواجهة بين الفريقين لم يحقق اتلانتا إلا إنتصارين لمصلحته .

* في حال حقق الانتر انتصار في هذه المواجهة فإنه سيحطم الرقم القياسي الخاص به في عام 2008 وهو الفوز 8 مباريات على التوالي وإذا حقق الانتر هذا الانتصار فإنه سيصل إلى الانتصار الثامن على التوالي

* لم يخسر اتلانتا في اخر 4 مواجهات له حيث انه حقق 3 انتصارت في المواجهات الاربع الاخيرة له وحصد 10 نقاط كاملة تحت قيادة المدرب كولانتونو .

* في اخر خمس مواجهات بين الفريقين حقق الانتر إنتصارين فقط بينما فشل اتلانتا في تحقيق اي انتصار على الانتر في المواجهات الخمسة الاخيرة بينهما وإنتهت 3 مباريات بالتعادل وكانت اكبر نتيجة للإنتر هي " 4 / 3 " لمصلحته وتكررت نتيجة " 1 / 1 " مرتين . 

 


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire