dimanche 11 novembre 2012

مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفانتي بث مباشر اليوم 11-11-2012

مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفانتي بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفانتي

مباراة ريال مدريد وليفانتي

ريال مدريد وليفانتي 

في الدوري الاسباني الدرجة الاولي 

 التشكيلة المتوقعة للمباراة 

  الريال

كاسـياس

كوينتراو . راموس . بيبي . أربيلوا

إيسيان . ألونسو

كاييخون . أوزيل . دي ماريا

رونالدو   

ليفانتي
مونوا

لوبيز .نافارا . باليستريوس . خوان فران

بابا ديوب .باركيرو . إبرو

الزهر .مارتينيز . خوانلو

معلومات عن المباراة 

يستضيف نادي ليفانتي في ملعب سيوتات دي فالنسيا نادي ريال مدريد ويعتبر هذا الملعب لعنة للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في الليجا حيث من خلال زيارتين لم يحقق اي فوز. لذلك سيحاول في موسمه التالث فك هذه الاحصائية والفوز لاول مرة ضد ليفانتي.
ليفانتي يصل لهذه المباراة في افضل الاحوال مع أربع مباريات دون خسارة، في حين أن ريال مدريد يصل لهذا اللقاء بعد التعادل السلبي في دوري ابطال اوروبا امام دورتموند وسيعاني الفريق الابيض من غياب كريم بنزيمة وجونزالو هيجوين.
فوز وثلاثة تعادلات في المباريات الأربع الأخيرة، والتي تلقى فيها سوى هدف هذه هي الحصيلة التي يصل فيها فريق المدرب خوان اجناسيو مارتينيز قبل مواجهة ريال مدريد، ليفانتي سيعاني فقط من غياب وحيد وهو للاعب داريوس دودكا الذي يعاني من اصابة في الفخذ وهناك شك حول مشاركة اليوناني ثيوفانيس جيكاس الذي يعاني من ألم في الظهر.
اما في ريال مدريد، فقد اعلن جوزيه مورينيو كامل خط الهجوم الذي سيكون غدا في التشكيلة الرسمية، حيث اكد بان كريستيانو رونالدو سيكون هو المهاجم الصريح ليحل محل المصابين بنزيمة وهيجوين. ومن جهة اخرى سيكون كاليخون، اوزيل ودي ماريا في التشكيلة منذ البداية.يسعى ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني للحصول على الثلاث نقاط عندما يلتقي ليفانتي مساء اليوم الأحد ضمن الجولة 11 عشر من الليجا الإسبانية ورد هزيمة الموسم الماضي،أما ليفانتي فسيسعى لمواصلة النتائج الإيجابية في الآونة الأخيرة وآخرها نجاحه بالخروج من ملعب سانشيز بيثخوان بنقطة ثمينة أمام إشبيلية.
ويخيم القلق على ريال مدريد قبيل المباراة مع غياب المهاجمين بسبب الإصابات  ، حيث يعاني كريم بنزيما من إصابة أبعدته عن مباراة الريال ودورتموند في دوري ابطال اوروبا ، ولحق به غونزالو هيغواين بسبب اصابته خلال المباراة .
وعلق مورينيو مدرب الملكي عن غياب الثنائي بنزيما وهيغواين عن مواجهة ليفانتي :" سنفتقد لمهاجمين من الطراز الرفيع ، لكننا سنرى الى ما ستأول اليه المباراة".
واكد مورينيو صعوبة المباراة قائلا :" المباراة ستكون صعبة جدًا ، وملعب سيوتاتدي دي فالنسيا معقد للغاية ، ليس على الريال فقط ، ولكن على الجميع ".
وأضاف:" لقد خسرنا الموسم الماضي على نفس الملعب ، أما فريقي فهو ملتزم وحريص جدًا على تحقيق الفوز ، صحيح لدينا إصابات ، لكن علينا تحمل المسؤولية".
وتقابل ريال مدريد بنظيره ليفانتي الموسم الماضي على نفس الملعب وانتهت المباراة بفوز أصحاب الأرض و الجمهور بهدف مقابل لاشيء أحرزه مهاجم ويجان الحالي أرونا كونيه في مباراة كانت مثيرة وحماسية جدًا، وشهدت تعرض متوسط ميدان الفريق الملكي سامي خضيرة للطرد بعد تعديه على أحد لاعبي ليفانتي.. وفي مباراة الإياب رد ريال مدريد بقوة بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين.
 ويملك ريال مدريد قائمة طويلة من الإصابات مركزة في منطقتي الظهير الأيسر ورأس الحربة ووسط الملعب.

في حين يغيب مارسيللو وبديله فابيو كوينتراو يسارا، ويفتقد ريال لسامي خضيرا ويشارك بديله إيسيين متحاملا على متاعب في القدم، زادت المشكلات في الهجوم.

وجاءت إصابة إيجوايين خلال مشاركته في تعادل ريال مدريد مع بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا.

جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد صرح بعد المباراة "أعتقد أن الثنائي سيغيب عن لقاء ليفانتي".

ويتحدث مورينيو عن كريم بنزيمة في وكلمة الثنائي، إذ يعاني المهاجم الفرنسي أيضا من إصابة.

واستخدم مورينيو مواطنه كريستيانو رونالدو كرأس حربة ووضع من خلفه خوسيه كاييخون يسارا وأنخل دي ماريا يمينا وخلفهم ميسوت أوزيل في المنتصف.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire