dimanche 11 novembre 2012

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير بث مباشر اليوم 11-11-2012

  مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير

 مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير

  مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير

 مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير بث مباشر اليوم

ch1

في الدوري الانجليزي الممتاز 2012

معلومات عن المباراة 

الأسبوع: 11
 إستاد الاتحاد
 6°C
تعليق: فهد العتيبي
مباراة ذهاب

قلل ديفيد بلات مساعد مدرب مانشستر سيتي من شأن أي حديث عن أن المدرب روبرتو مانشيني تجنب مواجهة الاعلام اليوم الجمعة وقال إن لديه اشياء اخرى يجب انجازها بدلا من التحدث عن مباراة الفريق أمام توتنهام هوتسبير في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم بعد غد الأحد.

ويقابل مانشيني - الذي بدا عاش اسبوعا صعبا أمام الكاميرات ودخل في مشادة مع حكم ومصور بعد تعادل سيتي 2-2 مع اياكس امستردام في دوري ابطال اوروبا يوم الثلاثاء الماضي - ممثلي وسائل الاعلام يوم الخميس أو الجمعة في المعتاد.

وردا على سؤال بشأن سبب حضوره بدلا من المدرب قال بلات "لقد طلب مني المدرب الحضور.. الامور على ما يرام واعتقد انه لديه اشياء اخرى يحتاج الى عملها."

واضاف عندما سئل عما اذا كان مانشيني يتجنب وسائل الاعلام وانه في حالة ذهنية حيدة بعد ما حدث خلال الاسبوع "لماذا لا يكون في حالة جيدة؟"

واحد الاسباب هو ان التعادل مع اياكس قد يؤثر على فرص سيتي في المنافسة في دوري ابطال اوروبا.

ورغم ان سيتي المدافع عن لقب الدوري الانجليزي ما زال الفريق الوحيد الذي لم يخسر في المسابقة المحلية هذا الموسم الا انه فاز مرة واحدة في اخر اربع مباريات.

لكن الفريق ما زال يحتل المركز الثالث في الدوري متأخرا بنقطتين عن مانشستر يونايتد المتصدر وقال بلات "كل ما نستطيع أن نفعله هو التركيز على كرة القدم."

ويأمل الثلاثي جوليون ليسكوت ومايكون وديفيد سيلفا في العودة الى اللعب مع سيتي أمام توتنهام بعد أن استأنفوا المران عقب تعافيهم من اصابات.

وعادة ما تشهد مباريات سيتي وتوتنهام الكثير من الاهداف والاثارة وفاز سيتي على ملعب توتنهام 5-1 قبل أن يفوز عليه بملعبه 3-2 بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة الاخيرة في الدوري الموسم الماضي.

ويؤدي توتنهام بشكل جيد على ملعب سيتي وتعافى من هزيمته المخيبة للامال 1-صفر على ارضه أمام ويجان اثليتيك في الجولة السابقة وفاز على ماريبور 3-1 في كأس الاندية الاوروبية أمس الخميس بعد ان سجل جيرمين ديفو ثلاثة أهداف.

ويواجه اندريه فيلاس بواش مدرب توتنهام انتقادات من بعض مشجعي الفريق لاستعانته بمهاجم وحيد لكنه دفع بديفو وايمانويل اديبايور في لقاء ماريبور وهو ما اتى بنتيجة ايجابية.

وتوتنهام هوتسبيرويدخل توتنهام المباراة بفارق خمس نقاط خلف السيتي الذي يمتلك سجلاً رائعًا على ملعبه من الموسم الماضي، كما أنه الوحيد الذي لم يتعرض لأي هزيمة في أي مباراة هذا الموسم في البريميرليج، إلا أن المدافع البلجيكي أكد قدرة فريقه على إنهاء هذا السجل بالفوز عليه مثلما فعلوا أمام جاره مانشستر يونايتد.

وقال مدافع أياكس السابق "نحن واثقون جدًا في قدرتنا، في حين فإن السيتي يُكافح وهم غير واثقين جدًا، إننا أقوياء في مباريات الذهاب، لذلك نحن سنلعب على الفوز هناك، نحن قادرون على ذلك، السيتي واحد من أفضل الفرق في الدوري، ونحن نأمل في الحصول على نتيجة جيدة أمامه".مُباراة السيتي ضد توتنهام سوف تشهد عودة الثلاثي ديفيد سيلفا وليسكوت ومايكون مرة أخرى للمُشاركة على ملعب الاتحاد.

وذكرت الصحيفة الإنجليزية أن عودة الثلاثي رُبما يُخفف غياب الثلاثي الأخر المُصاب على رأسهم ميكا ريتشاردرز وجاك روديل وجيمز ميلنر.

أما صحيفة "جارديان" الإنجليزية فقد أكدت أن الاحباطات التي حدثت للُمدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني مع السيتي في الفترة الماضية تسببت في عدم ظهوره في المؤتمر الصحفي الجمعة الماضية.

وأكدت الصحيفة أن السيتي سيلعب ضد توتنهام من أجل تحقيق فوز يُخفف من إحباطات التعادل مع وست هام سلبياً في البريميرليج والتعادل إيجابياً بهدفين لكل فريق مع أياكس في دوري الأبطال.

كما اهتمت "ناشيونال بوست" بغياب مانشيني عن المؤتمر الصحفي الجُمعة الماضية وحضور ديفيد بلات المُدرب المُساعد بدلاً منه ونقلت تصريحات بلات.


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire