dimanche 11 novembre 2012

إعادة فتح الطريق الزراعي بالقوة بعد القبض على 11 سائق‎ نقل

أعادت قوات الشرطة بالبحيرة فتح طريق مصر الاسكندرية الزراعى بالقوة بعد قيام عدد من سائقى السيارات النقل بقطع الطريق على لاتجاهين لمدة 30 دقيقة مما ادى الى تكدس السيارات على الطريق.
وتلقى اللواء ممدوح حسن مدير أمن البحيرة قد تلقى اخطارا من النجدة بتجمهر نحو 500 من سائقى النقل الثقيل معظمهم من محافظة الغربية على الطريق امام قرية شابور الحدودية بين محافظتى البحيرة والغربية .
انتقل اللواء محمد الخليصى مدير ادارة البحث الجنائى والعميد محمد خريصة رئيس المباحث والعقيد محمد عمار وكيل الادارة وتطور الموقف وقام السائقون بقطع الطريق على الاتجاهين بسبب عدم استجابة الحكومة لمطالبهم بتخفيض الغرامات وتوحيد الموازين واعادة النظر فى قرار الغاء المقطورات.
ولم يستجب السائقون لطلب قيادات الشرطة باعادة فتح الطريق وقاموا برشق القوات بالحجارة حسب ما ذكره مصدر امنى فقامت القوات بالقاء قنابل مسيلة للدموع وتم القاء القبض على 11 من السائقين منهم 9 من محافظة الغربية و 2 من محافظة الاسكندرية.
تم فتح الطريق وعودة حركة السير لطبيعتها وقامت الشرطة بتعزيز القوات فى المنطقة بعد قطع الطريق للمرة الثانية منذ اضراب سائقوا النقل الثقيل.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire