mercredi 14 novembre 2012

مشاهدة مباراة الامارات واستونيا بث مباشر اليوم 14-11-2012

مشاهدة مباراة الامارات واستونيا بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة الامارات واستونيا

مباراة الامارات واستونيا

 الامارات واستونيا 

ch1

 مباريات دولية ودية - منتخبات 2012

معلومات عن المباراة

يلتقي المنتخب الإماراتي لكرة القدم مع منتخب إستونيا يوم الأربعاء في مباراة دولية ودية في أبو ظبي، ضمن استعدادات الأول لخوض منافسات كأس الخليج الحادية والعشرين التي تحتضنها البحرين من 5 إلى 18 كانون الثاني/يناير المقبل.

قدم منتخب الإمارات مستويات مميزة في المباريات الودية الأخيرة، وحقق فوزين كبيرين على الكويت (3-صفر) والبحرين (6-2) وتعادل مع أوزبكستان (2-2)، سجل في هذه المباريات 11 هدفاً ما يؤكد أن المدرب مهدي علي نجح في معالجة الثغرة الهجومية التي طالما عانى منها “الأبيض” في السابق.

واستدعى علي 22 لاعباً لخوض مباراة إستونيا، قبل أن يتم استبعاد عامر عبد الرحمن لاعب وسط بني ياس للإصابة.

وشهدت التشكيلة عودة أحمد خليل مهاجم الأهلي بعد غيابه عن مباراتي أوزبكستان والبحرين الأخيرتين بسبب الإصابة، والظهير الأيسر عبد الله موسى الذي يتألق بشكل لافت مع فريقه الجزيرة حالياً.

وهنا القائمة: عبد العزيز هيكل وعبد العزيز صنقور وإسماعيل الحمادي وأحمد خليل (الأهلي)، محمد فوزي (بني ياس)، علي خصيف وعلي العامري وعبد الله موسى وخميس إسماعيل وعلي مبخوت (الجزيرة)، وليد عباس (الشباب)، محمد أحمد وداوود سليمان وإسماعيل أحمد وعمر عبد الرحمن وعلي الوهيبي (العين)، حبيب الفردان (النصر)، حمدان الكمالي وسعيد الكثيري وإسماعيل مطر (الوحدة) وراشد عيسى (الوصل).

بدورها، تستعد إستونيا لخوض تصفيات القارة الأوروبية المؤهلة لمونديال 2014 في البرازيل، حيث تحتل المركز الخامس في المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط.

قدمت الامارات مستويات مميزة في المباريات الودية الاخيرة وحققت فوزين كبيرين على الكويت 3-صفر والبحرين 6-2 وتعادلت مع اوزبكستان 2-2، سجلت فيها 11 هدفا ما يؤكد ان المدرب مهدي علي نجح في معالجة الثغرة الهجومية التي طالما عانى منها "الابيض" في السابق.

وأضاف " نعول على العناصر المتواجدة حالياًخاصة وأنها حققت الكثير خلال المرحلة الماضية، واكتسبت خبرات لابأس بها من المباريات الدولية، ومعظم اللاعبين لديهم من الإمكانيات التي تجعل المنتخب ذا شخصية، فضلاً عن عنصر التفاهم والانسجام المتوافر بين اللاعبين والمدير الفني مهدي علي، ونأمل أن تتوج المجهودات بالظهور بشكل، وشدد حماد على أن عدم حصول بعض اللاعبين على فرصة المشاركة مع أنديتهم في دوري المحترفين واحدة من أكثر السلبيات التي نعاني منها، خاصة بالنسبة للمهاجمين وهو ما نحاول تجنبه من خلال معسكرات الإعداد والمباريات الودية.

اجتماع تنسيقي
 
يعقد في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف من صباح اليوم الثلاثاء بقاعة الاجتماعات بنادي الجزيرة بالعاصمة أبوظبي، اجتماع تنسيقي للمباراة الدولية الودية التي ستجمع منتخبنا الوطني بنظيره منتخب استونيا غدا الاربعاء وذلك بحضور ممثلي المنتخبين وممثلي لجان العلاقات العامة والتسويق والإعلام باتحاد الكرة، إضافة إلى مسؤولي نادي الجزيرة والشرطة والإسعاف.

وسيتم خلال الاجتماع تناول عدد من الموضوعات المتعلقة بالأمور التنظيمية للمباراة التي ستبدأ في تمام السابعة والنصف مساء، وكذلك اعتماد ألوان قمصان المنتخبين.

النمري يدير المباراة

يدير الحكم الدولي السعودي سامي النمري مباراة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الودية أمام نظيره منتخب استونيا، والتي تجرى في السابعة والنصف من مساء غد الأربعاء على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة بالعاصمة أبوظبي، وذلك بمعاونة حكام دوليين من الإمارات العربية المتحدة وهم حسن سقطري (مساعداً أول ) وزايد داود ( مساعداً ثانياً ) وعبدالله العاجل ( حكماً رابعاً ) . ويعتبر النمري من الكفاءات التحكيمية في المملكة العربية السعودية، حيث حصل على الشارة الدولية عام 2011 وشارك في إدارة العديد من المباريات على المستويات الخليجية والعربية والآسيوية.


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire