mercredi 14 novembre 2012

مشاهدة مباراة مصر وجورجيا بث مباشر اليوم 14-11-2012

مشاهدة مباراة مصر وجورجيا بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة مصر وجورجيا

مباراة مصر وجورجيا

 مصر وجورجيا

ch1

 مباريات دولية ودية - منتخبات 2012

معلومات عن المباراة 

يدخل المنتخب الأول لكرة القدم بقيادة الامريكى بوب برادلى اختبارا وديا وذلك عندما يواجه نظيره الجورجي في الرابعة بتوقيت القاهرة في اللقاء الذي سيجمع المنتخبين بملعب " تبليسي" .

ويستغل الأمريكى برادلي لقاء الليلة ليكون أحد البروفات التى يستعد من خلالها لمباراته المرتقبة أمام منتخب زيمبابوى والمقرر إقامتها في شهر مارس المقبل ضمن منافسات تصفيات افريقيا المؤهلة لمونديال 2014 بالبرازيل .

ويواجه برادلي أزمة خلال لقاء اليوم والمتمثلة في غياب اغلب العناصر الاساسية خاصة لاعبي القلعة الحمراء والذين يستعدون حاليا لخوض نهائي ابطال افريقيا امام الترجي التونسي في اللقاء المقرر له 17 نوفمبر الحالى فى نهائى ابطال افريقيا كما سيفتقد المنتخب محترفه آدم العبد لاعب برايتون الانجليزى نظراللاصابة.. وسيعتمد برادلى على طريقة 3-5-2 والتى تتحول الي 4-4-2 بحسب سير احداث اللقاء .

وتمثل مباراة جورجيا اليوم اهمية خاصة بالنسبة للحارس عصام الحضري والتى تحمل الرقم 137 في سجل مشاركاته الدولية مع المنتخب ليصبح بذلك ثالث لاعب إفريقى الاكثر خوضا للدوليات بعد الصقر احمد حسن و حسام حسن العميد السابق .


ومن المنتظر أن يبدأ برادلى المباراة بتشكيل مكون من عصام الحضري في حراسة المرمي أحمد حجازي وأحمد المحمدى وأحمد سعيد أوكا ومحمد عبد الشافي ومحمد صلاح فى الدفاع ومحمد النني وحسني عبدربه وشيكابالا ومحمد ابراهيم في الوسط وعمرو زكي في الهجوم.

ويحتفظ برادلى ببعض اللاعبين الذين سوف يتم الدفع ببعضهم خلال اللقاء مثل أحمد الشناوي وعلى لطفى وباسم علي ومحمد ناصف وصالح جمعة وإسلام رمضان وصالح جمعة وعمر جابر وأحمد تمساح ومحمد صلاح وشريف أشرف وأحمد حسن مكي للهجوم.

وعلى الجانب الاخر يطمع كيتسبايا مدرب منتخب جورجيا فى تحقيق الفوز والاطمئنان علي عناصره والاستفادة باكبر قدرممكن من مواجهة الفراعنة .

ويضم منتخب جورجيا بين صفوفه مجموعة من المحترفين امثال "الحارس جورجي لوريا في وتورنيكي أوكرياشفيلي وجيا جريجا لافا وجوران كاشيا وألكسندر شفيلي مدافعين ..و وزوراب كيزانشفيلي وجيابا كافكافا وجانو أنانيدزه ومورتاز داوشفيلي في لاعبى وسط.. وديفيد تارجاميدزه وليفان موهيلدزه في الهجوم.
 فرصة الحضري

كشف الجهاز الفني للفراعنة عن نيته الدفع بأحمد الشناوي في حراسة مرمى المنتخب بالرغم من تخلص عصام الحضري من آلامه في الأسنان لرغبته في منح فرصة اللعب للشناوي الذي لا يلعب مع الزمالك بصفة أساسية.

القرار قد يحرم الحضري من أن يصبح ثالث أكثر لاعبي إفريقيا خوضا للمباريات الدولية بعد أحمد حسن وحسام حسن.

فحارس المريخ ينتظر أن يشارك في المباراة الـ137 في تاريخه مع منتخب مصر بعدما صار أكثر اللاعبين مشاركة في بطولات إفريقيا للأندية.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire