mercredi 14 novembre 2012

مشاهدة مباراة المغرب وتوجو بث مباشر اليوم 14-11-2012

مشاهدة مباراة المغرب وتوجو بث مباشر اليوم

 مشاهدة مباراة المغرب وتوجو

مباراة المغرب وتوجو

 المغرب وتوجو

 ch1

  مباريات دولية ودية - منتخبات 2012

معلومات عن المباراة 

يستضيف اليوم المغرب وتوجو مساء اليوم بالدار البيضاء اختبارا من أجل التحضير لكأس أمم أفريقيا القادمة بجنوب أفريقيا.
وسبق للمغرب وتوجو أن تقابلوا في ثماني مباريات، ست منها رسمية مقابل مباراتين وديتين، وتمكن المغرب من الفوز خلال هذه المواجهات في أربع مباريات وتعادل في ثلاث وخسر مباراة واحدة فقط.

وسجل خط هجوم منتخب الأسود 15 هدفا مقابل سبعة أهداف لمنتخب التوجو.

وحصلت أول مواجهة بين المنتخبين سنة 1979 في إطار تصفيات كأس أمم أفريقيا 1980 التي نظمت آنذاك بنيجيريا وكانت الغلبة للمنتخب المغربي بسبعة أهداف دون رد، وفي مباراة الإياب التي جرت عن ذات التصفيات بلومي انهزم المغرب بهدفين، وكانت آخر اللقاءات في سنة 2009 حين أرغم منتخب توجو المغرب على التعادل بالعاصمة الرباط في التصفيات المؤهلة لكأسي أفريقيا والعالم 2010، وفي مباراة الإياب بلومي انتهت المواجهة بالتعادل 1-1، ومباراة اليوم ستكون هي التاسعة بين الطرفين.
اكد رشيد الطاوسي مدرب المغرب الاثنين إن فريقه المتأهل لكأس الأمم الافريقية لكرة القدم 2013 توصل لاتفاق لخوض مباراة ودية ضد توجو استعدادا للنهائيات المقررة في جنوب افريقيا.

وأضاف الطاوسي الذي قاد المغرب للتأهل بالفوز 4-صفر على موزمبيق في إياب الدور الأخير من التصفيات بعد أيام من تعيينه خلفا للبلجيكي إيريك جيريتس "سنلعب مع توجو بمدينة الدار البيضاء وسنحسم قريبا برنامج الإعداد من خلال مؤتمر صحفي."

ولم يكشف الطاوسي عن الموعد المقرر للمباراة وقال مصدر بالاتحاد المغربي لكرة القدم إن التوقيت سيعلن قريبا وحصل المغرب على مكان في النهائيات المقررة في جنوب افريقيا مطلع العام المقبل بعدما تفوق على موزمبيق 4-2 في مجموع المباراتين.

وسيلعب المغرب بطل افريقيا 1976 في النهائيات في المجموعة الأولى مع البلد المضيف وأنجولا والرأس الأخضر التي أطاحت في طريقها للنهائي بالكاميرون.

وسيبدأ المغرب مشاركته الخامسة عشرة في البطولة باللعب امام أنجولا في 19 يناير كانون الثاني في جوهانسبرج قبل أن يواجه الرأس الأخضر في دربان وسيختتم الفريق مشواره في المجموعة باللعب ضد جنوب افريقيا في دربان أيضا في 27 يناير كانون الثاني.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire