jeudi 15 novembre 2012

مشاهدة مباراة هجر والهلال بث مباشر اليوم 15-11-2012

مشاهدة مباراة هجر والهلال بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة هجر والهلال

مباراة هجر والهلال

  هجر والهلال

ch1

  كأس الاتحاد السعودي للشباب 2012/2013

معلومات عن المباراة 

يلتقي اليوم فريقا هجر والهلال للشباب لكرة القدم على ملعب الامير عبدالله بن جلوي بالاحساء في المباراة النهائية على كأس الاتحاد السعودي لشباب الممتاز في دورته الخامسة، وكان هجر قد تأهل للنهائي اثر فوزه في نصف النهائي على نظيره شباب الاهلي بثلاثة اهداف مقابل هدفين في مباراة دراماتيكية تقدم الاهلي في بدايتها بهدف من ركلة جزاء سجله مهاجمه ريان الحربي في الدقيقة (24) لينتهي شوط المباراة الاول بهذه النتيجة، وفي بداية الشوط الثاني سجل حسن خيرات هدف التعادل لهجر، ثم اضاف زميله انور العبود الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة (68)، ليعود مهاجم الاهلي ريان الحربي ويسجل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة (69) وقبل نهاية اللقاء بدقيقة سجل محمد الفضل هدف الحسم لهجر.
اما الهلال فقد تأهل للنهائي اثر فوزه في دور الاربعة على ضيفه التعاون بهدف نظيف سجله فهد غازي وفي الثواني الاخيرة من المباراة من ركلة جزاء.
الجدير بالذكر ان كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم للشباب كانت قد انطلقت عام 2008م وفاز النصر بها عامي 2008م و2009م على التوالي، ثم حصل الاهلي على اللقب في النسخة الثالثة عام 2010م وفاز الاتحاد بلقب النسخة الرابعة عام 2011م، وبالتالي فإن النسخة الخامسة سوف تشهد بطلا جديدا في نسختها الخامسة هذا العام، اما ان يكون المضيف وصاحب الارض والجمهور شباب هجر او الضيف شباب الهلال.
تختتم مساء اليوم (الخميس) بطولة كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب للفئة الممتازة للموسم الرياضي الجاري، بإقامة المباراة النهائية التي ستجمع فريقي هجر والهلال على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضيه بالأحساء.

يدخل هجر اللقاء بعد أن تصدر فرق المجموعة الثانية في الأدوار التمهيدية برصيد 16 نقطة جمعها من خمس انتصارات وتعادل وبدون أي خسارة، وفي الدور نصف النهائي التقى الأهلي، وتمكن من الفوز عليه بنتيجة 3-2، ونجح هجر في تأكيد حضوره القوي في هذه البطولة، ويسعى للفوز الأول له باللقب.

أما الهلال الطرف الثاني في المواجهة أيضا كان تأهله للنهائي مستحقاً، واستطاع الفريق الوصول للدور نصف النهائي بعد أن تصدر المجموعة الثالثه برصيد 14 نقطة ، إذ حقق الفوز بأربع مباريات والتعادل في مباراتين ودون أي خسارة، قبل أن يتمكن من الفوز على التعاون في دور الأربعة 1-صفر، ويعتبر من أقوى فرق البطولة، ولم يسبق للفريق الهلالي أن فاز باللقب ويسعى الليلة في تسجيل اسمه ضمن أبطال المسابقة.لى إستاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء فريقا هجر والهلال على نهائي مسابقة كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم للأندية الممتازة لفئة الشباب في مواجهة قوية ومثيرة وجماهيرية -وترجح فيها كفة الفريق الهلالي لعوامل الخبرة والنجومية والفريق الهجراوي بالجماس والطموح- وعادة لقاءات النهائي تغيب فيها كل الفوارق ويبقى الميدان هو الفيصل، واللاعبون هم أصحاب الكلمة وفصل الخطاب وبالتأكيد وصول الفريقين للنهائي دليل على كفاءتهما وقدرتهما واستحقاقهما للعب على نهائي الكأس .
وقد أعدَّ مدربا الفريقين العدة والجاهزية التامة والكاملة لخوض هذه المباراة ورسم الخط والطريقة التي سيلعبان بها، وبالتالي تحقيق اللقب والبطولة. 

تأهل فريقا هجر والهلال إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس الاتحاد السعودي للشباب لكرة القدم، بعد تغلبهما على الأهلي والتعاون في الدور نصف النهائي للبطولة أمس. ففي جدة خسر الأهلي من ضيفه هجر بثلاثة أهداف لهدفين بعد مباراة مثيرة، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي 1 / صفر ليدرك لاعب هجر حسن خبراني التعادل لفريقه في بداية الشوط الثاني ويضيف أنور العبود الهدف الثاني لهجر ثم يسجل الأهلي هدف التعادل، ومن ركلة جزاء سجل محمد الفضل الهدف الثالث لهجر.
فيما تخطى الهلال نظيره التعاون في الرياض بهدف سجله فهد غازي. وستقام المباراة النهائية للبطولة الخميس المقبل الموافق 1 / 1 / 1433 هـ بالأحساء.
 


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire