samedi 17 novembre 2012

مشاهدة مباراة برشلونة وريال سرقسطة بث مباشر اليوم 17-11-2012

مشاهدة مباراة برشلونة وريال سرقسطة بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة برشلونة وريال سرقسطة

مباراة برشلونة وريال سرقسطة

  برشلونة وريال سرقسطة

ch1

في الدوري الاسباني 2012

تشكيلة برشلونة اليوم

فالديس

ألفيس، بيكيه، بارترا، مونتويا

سونغ، تشافي، سيرجي روبرتو

بيدرو، ميسي، تييو

 

معلومات عن المباراة 

الأسبوع: 12
 ملعب كامب نو
 16°C
تعليق: يوسف سيف
مباراة ذهاب

خاض فريق البارسا صباح اليوم السبت في الكامب نو اخر حصة تدريبية له قبل مباراته مساء نفس اليوم في الكامب نو ضد ريال سرقسطة برسم الجولة 12 من الليغا . و قد شارك فيها تحت امرة تيتو فيلانوفا كل لاعبي الفريق الاول الجاهزين و معهم كريستيان تيو . كما تدرب مع المجموعة بشكل عادي كارليس بويول الذي تسلم التصريح الطبي بعد تعافيه اسرع مما توقعه الاطباء حين تعرض للاصابة . بعد الحصة التدريبية صباح اليوم ، تناول لاعبو البارسا وجبة الغذاء جماعيا في الكامب نو . و بعد ذلك توجهوا لمنازلهم للراحة على أن يعودوا للملعب في الساعة 18.30 مساء لخوض المباراة .

  يواجه برشلونة ريال سرقسطة ( الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت اليمن) بمعقله كامب نو في اطار الجولة الـ12 من الليجا الإسبانية، التي يتصدرها البارسا بـ31 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن أتلتيكو مدريد، و8 نقاط عن حامل اللقب ريال مدريد الذي يستضيف منتصف الليل اتلتيك بلباو.
سيفتقد برشلونة لجهود لاعبه أليكس سانشيز المتوقع غيابه عن الملاعب لمدة أربعة أسابيع بسبب التواء في أحد أربطة القدم اليمنى خلال مباراة صربيا الودية التي أقيمت بسويسرا يوم الأربعاء وعجز عن إكمالها بعد 20 دقيقة من البداية، ليصبح أمام تيتو فيلانوفا خيار "ديفيد فيا".
 ويغيب سانشيز وأدريانو وتياجو وكيونكا عن مباراة ريال سرقسطة ويأمل المدرب تيتو فيلانوفا عودة قلب الأسد كارليس بويول لصفوف الكتيبة الكتالونية في تلك المباراة ليجاور جيرارد بيكي في الخط الخلفي ومن ثم الاعتماد على بوسكيتس وسونج في مركزهما الطبيعي.

ويحتل سرقسطة الترتيب الحادي عشر برصيد 15 نقطة من خمسة انتصارات وستة هزائم.

ويستضيف ريال مدريد الليلة اتلتيك بيلباو في سانتياجو برنابيو ويحتل الريال، حامل لقب الليجا، المركز الثالث ب23 نقطة، بفارق ثماني نقاط عن غريمه المتصدر برشلونة، وخمس نقاط عن جاره الوصيف أتلتيكو مدريد.

ويعاني الريال هجومياً بعد إصابة جونزالو هيجواين وكريم بنزيمة، الأمر الذي أجبر جوزيه مورينيو على الدفع بكريستيانو رونالدو في مركز رأس الحربة، وزاد الأمر صعوبة في مباراة ليفانتي الماضية حينما تعرض البرتغالي الدولي لإصابة في العين، وتقدم كاييخون لاحتلال مركزه.

ومن المتوقع أن يريح المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، إيسيان في مباراة الليلة، خاصة مع تعافي زميله الألماني سامي خضيرة من الإصابة.

 أعلن نادي برشلونة الإسباني عن غياب مهاجمه التشيلي ألكسيس سانشيز لمدة أربعة أسابيع ، بعدما أظهرت الفحوصات إصابته بالتواء في أحد أربطة القدم اليمنى .

وتعرض سانشيز للإصابة خلال مباراة منتخب بلاده الودية ضد صربيا .

وبذلك يغيب سانشيز بشكل مؤكد عن مباراة برشلونة وريال سرقسطة في الليغا ، ويأمل المدرب تيتو فيلانوفا أن يستعين خلالها بالمدافع كارليس بويول .


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire