samedi 17 novembre 2012

مشاهدة مباراة الاهلي والترجي التونسي بث مباشر اليوم 17-11-2012

مشاهدة مباراة الاهلي والترجي التونسي بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة الاهلي والترجي التونسي

مباراة الاهلي والترجي التونسي

 الاهلي والترجي التونسي

ch1 

 الاهلي المصري والترجي الرياضي التونسي في اياب نهائي دوري ابطال افريقيا 2012

توقع نتيجة المباراة وشارك برايك

معلومات عن المباراة 

يخوض الترجي التونسي حامل اللقب والأهلي المصري اليوم الفصل الثاني (الأخير) من المواجهة النارية بينهما في الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، عندما يلتقيان على ملعب رادس وكان الفصل الأول من المواجهة انتهى بالتعادل الإيجابي  1-1. 

المكان : ستاد رادس الاوليمبى.. الزمان : السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف بتوقيت تونس.. الحدث : مباراة الاياب لنهائى دورى أبطال افريقيا بين الأهلى والترجى

 النهائي
 الملعب الاولمبي برادس
 20°C
الحكـم : بوشعيب الأحرش ( المغرب ) , تعليق: عصام الشوالي , أحمد الطيب
مباراة إياب

ويأمل الترجي بقيادة المدرب نبيل معلول في استغلال عاملي الارض والجمهور للاطاحة بالاهلي لكنه يدرك جيدا ان المهمة لن تكون سهلة امام الفريق المصري صاحب الخبرة الكبيرة في المسابقة.

ويخوض الترجي المباراة محروما من خدمات مدافعه سامح الدربالي ولاعب وسطه الغاني هاريسون افول بسبب الايقاف ولاعب الوسط مجدي التراوي بسبب الاصابة.

فيما لا يزال الشك قائما حول امكانية مشاركة نجم الفريق يوسف المساكني لعدم جاهزيته بعد خضوعه لعملية جراحية لاستئصال الزائدة الدودية قبل يومين من مباراة الذهاب.

وتوقع معلول ألا تشهد المباراة "فرصا كبيرة" لتسجيل ألاهداف وأقر بأن غياب 4 لاعبين من نجوم فريقه سيكون مؤثرا.

وأضاف في مستمر صحفي يوم الجمعة في مدينة قمرت شمال تونس العاصمة أنها "غيابات مؤثرة خاصة على الجهة اليمنى واليسرى للفريق لكن ذلك قضاء وقدر ، ونحن حاضرون وجاهزون لكل الاحتمالات والسيناريوهات".

وأوضح ان المساكني "ما زالت لديه بعض الاوجاع بسبب العملية الجراحية" وان مشاركته في المباراة "أمر صعب جدا".

وعلي جانب اخر

غادر مطار القاهرة الدولي، صباح الجمعة، وزيرالرياضة العامري فاروق، في طريقه إلى العاصمة التونسية، في زيارة تستمر عدة أيام، يحضر خلالها لقاء الأهلي والترجي التونسي، في لقاء الإياب لنهائي دوري أبطال أفريقيا، السبت.

وقال العامري فاروق، إن الزيارة تأتي بدعوة من نظيره التونسي لحضور اللقاء، بالإضافة إلى إجراء مباحثات ثنائية في مجال الرياضة، حيث من المقررأن يتم التوقيع على مذكرة تفاهم بين مصر وتونس في هذا المجال.

وأضاف أنه سيحضر، مساء الجمعة، تدريبات فريق النادي الأهلي، ويعقد إجتماع مع اللاعبين والجهاز الفني للفريق، لحثهم على التأكيد على العلاقات المتميزة بينالبلدين، وإن المنافسة في الملعب فقط، وضرورة التأكيد على الجانب القومي والعربيبين البلدين

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire