samedi 17 novembre 2012

مشاهدة مباراة تشيلسي ووست بروميتش البيون بث مباشر اليوم 17-11-2012

مشاهدة مباراة تشيلسي ووست بروميتش البيون بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة تشيلسي ووست بروميتش البيون

مباراة تشيلسي ووست بروميتش البيون

 تشيلسي ووست بروميتش البيون 

ch1  

في الدوري الانجليزي الممتاز 2012

 التشكيلة المتوقعة للمباراة 


ويست بروميتش

مايهيل
ريدجويل، مكولي، أولسون، جونز
موريسون، مالمبو، يعقوب، برانت
لونج، أودموينجي
   
تشيلسي

تشيك
كول، لويز، كاهيل، إيفانوفيتش
ميكيل، راميريز
  ماتا، أوسكار، هازارد
توريس

معلومات عن المباراة 

الأسبوع: 12
 ذا هاوثورنس
 9°C
تعليق: فهد العتيبي
مباراة ذهاب

يسعى نادي تشيلسي لاستعادة توازنه وانتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز والتي غابت عنه طوال المراحل الثلاث السابقة مما أفقده صدارة البطولة، لكن هذا الطموح سيصطدم بالحصان الأسود للبطولة ويست بروميتش ألبيون على ملعب الأخير "ذا هاوثورنس" غدًا السبت في المرحلة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يفز تشيلسي في أي من مبارياته الثلاث الماضية بالدوري فخسر أمام مانشستر يونايتد وتعادل في آخر مباراتين أمام سوانسي سيتي وليفربول بنفس النتيجة 1/1، بينما ويست بروميتش مفاجأة البطولة أحرز ثلاث نقاط في اخر مباراتين له ويقدم ستيف كلارك عروضًا مذهلة في أول ظهور له كمدرب، حيث يحتل الفريق المركز الخامس برصيد 20 نقطة بفارق 4 نقاط فقط عن البلوز.

وستشهد هذه المباراة مصادفة مهمة حيث أن كلا المدربين سبقا عملا مع الفريقين من قبل، فمدرب ويست بروميتش ألبيون ستيف كلارك كان مساعدًا في تشيلسي إبان فترة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لكنه عومل بشكل سيء ليرحل ليتولى نفس منصبه لكن مع ليفربول قبل أن يتولى تدريب ويست بروميتش ألبيون مطلع هذا الموسم في أول تجربة له على رأس القيادة الفنية.

في حين أن مدرب تشيلسي روبرتو دي ماتيو قاد ويست بروميتش إلى الترقي للدوري الممتاز عام 2010 لكنه أقيل من منصبه في فبراير 2011 لينضم إلى الطاقم التدريبي لتشيلسي ثم أصبح مدربًا له بعد إقالة البرتغالي فيلاش بواش وقاده للفوز بدوري أبطال أوروبا في مايو الماضي، لذلك فكلا المدربين على علم بنقاط القوة والضعف في الفريقين.
وعلي جانب اخر
أكد روبرتو دي ماتيو مدرب تشيلسي الذي ينافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم أنه على قناعة بأن إقالته من تدريب وست بروميتش البيون العام الماضي ساعدته على الفوز بدوري أبطال أوروبا عندما تولى تدريب فريقه الحالي.

وكان دي ماتيو قاد وست بروميتش ألبيون غلى الترقي للدوري الممتاز عام 2010 لكنه أقيل من منصبه في فبراير/ شباط 2011 لينضم إلى الطاقم التدريبي لتشيلسي ثم أصبح مدربا له وقاده للفوز بدوري أبطال أوروبا في مايو/ أيار الماضي.

وقال الإيطالي دي ماتيو في مؤتمر صحفي الجمعة قبل مباراة الفريقين السبت "أنظروا إلى موقعي الآن، لذا أعتقد أن إقالتي لم تكن أمرا سيئا."

وأضاف "إذا كنت تعمل مدربا فيبدو من المحتم أن تتعرض للإقالة لكن إذا كان مشوارك طويلا فإن ذلك يجعلك أكثر قوة."

وكان أندريه فيلاس بواش مدرب تشيلسي السابق قد أقيل في مارس/ آذار الماضي بعد الهزيمة أمام وست بروميتش ويشعر دي ماتيو بالقلق إزاء مواجهة فريقه السابق الذي يحتل المركز الخامس بفارق أربع نقاط فقط عن تشيلسي صاحب المركز الثالث وسبع نقاط عن مانشستر يونايتد المتصدر.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire