samedi 17 novembre 2012

مشاهدة مباراة ارسنال وتوتنهام هوتسبير بث مباشر اليوم 17-11-2012

مشاهدة مباراة ارسنال وتوتنهام هوتسبير بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة ارسنال وتوتنهام هوتسبير

مباراة ارسنال وتوتنهام هوتسبير

ارسنال وتوتنهام هوتسبير 

ch1 

في الدوري الانجليزي الممتاز 2012

التشكيلة المتوقعة للمباراة

آرسنال

تشيزني
سانيا, ميرتساكر, كوسيلني, فيرمايلين
آرتيتا, ويلشير, كاثورلا
والكوت, جيرو, بودولسكي

توتنهام

فريدل
داوسون, جالاس, كولكر, فيرتوخنين
لينون, هادلستون, ساندرو, بال
ديمسي
أديبايور

معلومات عن المباراة

 سيخوض فريقان غريمان يبحثان عن استقرار المستوى مواجهة قوية وسط تذمر جماهيري حين يستضيف ارسنال جاره توتنهام هوتسبير في قمة شمال لندن باستاد الإمارات السبت المقبل.

والمواجهات بين الفريقين دائما ما تحفل بالحماس وتنذر مباراة السبت بالإثارة لكن الشيء الوحيد الذي سيهتم به المدربان ارسين فينغر واندريه فيلاس بواش هو حصد النقاط الثلاث.

وبالنسبة للناديين اللذين يدخلان كل موسم بطموح إنهائه بين الأربعة الكبار لم يحقق أي منهما أهدافه بعد 11 جولة.

ويحتل توتنهام الذي يخوض موسمه الأول في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم تحت قيادة مدرب تشيلسي السابق فيلاس بواش المركز السابع بفارق نقطة واحدة ومركز واحد أمام ارسنال. ويتأخر الفريقان بفارق عشر وإحدى عشرة نقطة على الترتيب وراء مانشستر يونايتد المتصدر.

وأهدر ارسنال تقدمه بهدفين على أرضه أمام فولهام مطلع الأسبوع الماضي ليتعادل 3-3 بعدما اهدر ميكل ارتيتا ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وكانت تلك ثاني مباراة على التوالي يفشل فيها ارسنال في تحقيق الفوز بعد التفوق بهدفين بعدما أهدر تفوقه حين حل ضيفا على شالكه الألماني في دوري أبطال اوروبا.





اتخذ ناديا ارسنال وتوتنهام هوتسبير خطوة غير مألوفة باصدار بيان مشترك يناشد المشجعين حسن التصرف عندما يلتقي الفريقان في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم غدا السبت.

ويوافق اللقاء الذي يقام على ملعب ارسنال مرور 125 عاما على اول مباراة بين الفريقين الجارين في شمال لندن ويأتي في وقت تتسلط فيه الاضواء على السلوك غير المقبول من الجماهير في مباريات الكرة.

ونشر موقعا الناديين على الانترنت اليوم الجمعة البيان الذي يقول: "يحث الناديان المشجعين على التركيز على دعم فريقيهما والتمتع بالمباراة غدا السبت."

واضاف "دائما ما تكون المباراة بمثابة حدث هام ونأمل ان يتذكر الجميع المباراة بما يجرى على ارض الملعب وبالتشجيع المثالي في المدرجات."

وتابع قائلا: "يجب ان تعلم الجماهير انه لن يتم التسامح مع أي خرق لقواعد الملاعب بما في ذلك التصرف غير اللائق."

وهناك عدد كبير من المشجعين اليهود لكلا الناديين لكن مشجعي توتنهام يتعرضون للاهانة من قبل أقرانهم مشجعي ارسنال.
قال مدرب توتنهام هوتسبير أندريه فيلاس بواش إن لاعب خط وسطه موسى ديمبيلي لن يشارك مع الفريق في مباراة قمة شمال لندن أمام أرسنال في دوري إنجلترا الممتاز لكرة القدم السبت بسبب إصابة في الفخذ.

وأضاف فيلاس بواش قوله للصحافيين في ملعب توتنهام التدريبي في شمال لندن الخميس: “لا توجد لدى ديمبيلي فرصة للمشاركة فرصة عودته في مباراة لاتيسو الإيطالي (في كأس الأندية الأوروبية) تبلغ 50 بالمئة”. وكان البلجيكي ديمبيلي الذي انضم إلى توتنهام من فولهام في أغسطس/آب الماضي وترك أثرا ايجابيا على الفريق قد غاب عن آخر 8 مباريات بسبب الإصابة. وعانى المدافع كايل ووكر والمهاجم جيرمين ديفو والجناح ارون لينون من إصابات في العضلات الخلفية للفخذ في مباراة الجولة السابقة التي خسرها توتنهام 2/1 أمام مانشستر سيتي لكن الفريق اللندني يأمل في لحاقهم بمباراة أرسنال التي ستقام على استاد الإمارات.
وما زال يونس قابول وسكوت باركر وبنوا اسو ايكوتو خارج قائمة الفريق بسبب الإصابات

لمزيد من الاخبار عن المباراة اقرأ التعليقات 

 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire