mardi 20 novembre 2012

مشاهدة مباراة تشيلسي ويوفنتوس بث مباشر 20-11-2012

مشاهدة مباراة تشيلسي ويوفنتوس بث مباشر

مشاهدة مباراة تشيلسي ويوفنتوس

مباراة تشيلسي ويوفنتوس

  تشيلسي ويوفنتوس 

CH1

معلومات عن المباراة 

المجموعات
الجولة: 5
 يوفنتوس آرينا
 15°C
تعليق: رؤوف خليف
المجموعة E
مباراة إياب
2    :    2    نتيجة مباراة الذهاب

يلتقي في العاشرة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء فريق تشيلسى الإنجليزى ونظيره يوفنتوس الإيطالى ضمن منافسات المجموعة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
ويسعي تشيلسي حامل اللقب لتحقيق الفوز بقيادة نجمه الإسباني فيرناندو توريس علي حساب ضيفه يوفنتوس الإيطالي الصدارة برصيد سبع نقاط بالتساوي مع شاختار الأوكراني الذي يواجه نورشيلاند الدنماركي ،بينما يلتقي جلطة سراي التركي مع مانشستر يونايتد الإنجليزي .
يأمل تشيلسي في كسر نحسه على الأراضي الإيطالية حين يحل ضيفا على يوفنتوس يوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا. لم تنجح معظم رحلات الفريق الأزرق إلى إيطاليا في الخروج بنتائج طيبة، فالفريق الذي لعب ثماني مباريات هناك لم يحقق الفوز سوى مرة واحدة وكانت على لاتسيو برباعية نظيفة في 2003.
ويلتقي الفريقان وعينهما على مباراة شاختار دونستك الأوكراني ونورشيلاند الدنماركي كون المجموعة معقدة من حيث الحسابات.
فتشيلسي يتصدر المجموعة بسبع نقاط، متساويا مع شاختار. ثم يأتي يوفنتوس ثالثا برصيد ست نقاط قبل جولتين من مرحلة النهاية.
الفوز في مباراة الثلاثاء سيضمن لتشيلسي التأهل لدور الـ16، وسيلحق به شاختار في حالة فوزه، ليتركا يوفنتوس يتجه نحو الدوري الأوروبي.
قمة يوم الثلاثاء تأتي بعد أن حقق الفريقان نتائج سيئة في الدوري المحلي هذا الأسبوع، إذ سقط تشيلسي 2-1 على يد وست بروميتش، وتعادل البيانكونيري سلبيا مع لاتسيو.
وعلى الجانب الفني، ويعود المخضرم أندريا بيرلو صانع ألعاب يوفنتوس لصفوف فريقه بعد الغياب عن مباراة لاتسيو للإيقاف، وظهرت أهميته عندما فشل يوفنتوس في التسجيل بهذه المباراة، رغم أنه سجل عشرة أهداف في مباراتيه السابقتين.
في الجهة المقابلة، أشار روبيرتو دي ماتيو المدير الفني لتشيلسي إلى إمكانية استبعاد فيرناندو توريس من تشكيل الزرق بسبب تراجع مستواه في الفترة الأخيرة.
 قرر الإيطالي روبيرتو دي ماتيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنكليزي الدفع بصانع ألعابه البلجيكي ادين هازارد في مركز رأي الحربة بدلاً من الإسباني فيرناندو توريس في لقاء الفريق ضد يوفنتوس الإيطالي ضمن لقاءات دوري الأبطال.
وجاء قرار دي ماتيو بعد الأداء المتواضع للمهاجم الإسباني في مباراة فريقه الأخير أمام ويست بروميتش البيون والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف سجل هازارد.
وسجل توريس 18 هدفاً في 85 لقاء خاضها مع تشيلسي منذ انتقاله إلى الفريق اللندني قادماً من ليفربول مقابل 50 مليون جنيه إسترليني لكنه حتى الآن لم يقدم مع الفريق ما يثبت استحقاقه لهذا المبلغ الكبير الذي دفع فيه.
من جانبه سجل هازارد 3 أهداف ومرر 6 تمريرات حاسمة من التحاقه بالبلوز اللندني قادماً من ليل الفرنسي في مطلع الموسم الجاري مقابل 32 مليون يورو، واستطاع في فترة قصيرة أن يفرض نفسه على التشكيلة الأساسية بل وبات أبرز عناصر الفريق.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire